top of page

فيروس التوقف الدولي يواصل مطاردة ريال مدريد ورودريجو أحدث الضحايا!



قد يغيب رودريجو عن ريال مدريد في مباراة قادش يوم الأحد المقبل بعد عودته من مشاركته مع منتخب البرازيل في تصفيات كأس العالم 2026 مصابًا، وفقًا لتأكيدات صحيفة "آس".


ورغم أن رودريجو شارك على مدار 90 دقيقة كاملة في مباراة البرازيل والأرجنتين الأخيرة، إلا أن الواقع أنه عانى من آلام في الركبة سيخضع على إثرها لفحوصات في مدريد يوم الجمعة للوقوف على حجم إصابته.


وأغلب الظن أن صاحب الـ 22 عامًا لن يتواجد في مباراة الريال وقادش يوم الأحد كإجراء احترازي للحفاظ على سلامته، ويأمل كارلو أنشيلوتي في أن يكون اللاعب البرازيلي جاهزًا بصورة طبيعية للمباراة الأهم أمام نابولي يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.


وتُعد إصابة رودريجو هي ثالث إصابة تضرب ريال مدريد بسبب التوقف الدولي الأخير، فكانت البداية بإدواردو كامافينجا والذي سيغيب حتى نهاية 2023، ثم أتت الطامة الكبرى بإصابة فينيسيوس جونيور وغيابه لمدة 3 أشهر.


وبجانب كامافينجا وفينيسيوس، يفقد الريال لخدمات أوريلين تشواميني للإصابة أيضًا، في حين يفترض أن جود بيلينجهام بات جاهزًا للعودة مرة أخرى إلى المشاركة في المباريات بعد إصابته قبل التوقف الدولي بخلع في الكتف.


يُشار إلى أن رودريجو لم يشارك في تدريبات الريال يوم الخميس واكتفى بالتواجد في صالة الألعاب الرياضية، ويفترض أن يكون يوم الجمعة حاسمًا في تحديد نوعية إصابته وإذا ما كانت ستبقيه لمدة طويلة بعيدًا عن الملاعب أم يمكنه اللحاق بمباراة قادش المقبلة.


ويعيش البرازيلي موسمًا مميزًا مع ريال مدريد بعد أن نجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 4 أهداف خلال 17 مباراة بكل البطولات حتى الآن.

٤ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page