top of page

فينيسيوس تعافى قبل الأوان وكامافينجا يحتاج بعض الوقت.. خطة ريال مدريد للتعامل مع الثنائي



كشفت شبكة "ريليفو" أن فينيسيوس جونيور سيشارك في بعض الدقائق أمام ريال مايوركا، في حين تم تأجيل عودة إدواردو كامافينجا قليلًا إلى صفوف ريال مدريد.


وفي الوقت نفسه، أكدت الشبكة على أن الثنائي تعافى تمامًا من الإصابة، ولكن يأتي قرار الصبر قليلًا على كامافينجا خشية حدوث أي انتكاسة، وحتى يكون جاهزًا بنسبة 100% من الناحية البدنية.


وتسير الخطة إلى أن فينيسيوس سيتواجد على مقاعد البدلاء أمام مايوركا، على أن يشارك لمدة 20 دقيقة بحد أقصى في الشوط الثاني.


ويفترض أن يتكرر الأمر نفسه مع كامافينجا ولكن في المباراة التالية أمام أراندينا في كأس الملك، ليكون بذلك سواءً هو أو الدولي البرازيلي، جاهزين للمشاركة في كأس السوبر الإسباني بالسعودية.


ويمكن لأردا جولر المشاركة أمام مايوركا أيضًا، وبالمثل داني كارفاخال، لذا فكتيبة كارلو أنشيلوتي ستكون مكتملة الصفوف باستثناء الثلاثي كورتوا وميليتاو وألابا، المصابين بالرباط الصليبي.


وربما أن النبأ السعيد هو عودة فينيسيوس مبكرًا، فكانت التقارير الأولية تشير إلى عودته في مارس، إلا أن صاحب الـ 24 عامًا فاجأ الجميع بتعافٍ سريع للغاية من الإصابة التي ألّمت به خلال مشاركته مع البرازيل في تصفيات كأس العالم 2026.


ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني بالتساوي مع جيرونا وبأفضلية فارق الأهداف، وسيعود يوم 3 يناير لليجا مجددًا لمواجهة مايوركا بعد أسبوعين من التوقف.

٤٢ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page