top of page

كأس السوبر الإسباني يحسم مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد



ذكرت صحيفة "آس" أن إدارة ريال مدريد ستجتمع لمناقشة مستقبل كارلو أنشيلوتي بعد نهاية كأس السوبر الإسباني في السعودية.


وينتهي عقد أنشيلوتي بنهاية هذا الموسم، ويظل مستقبله مثار جدل كبير بعدما تردد أنه سيتولى تدريب منتخب البرازيل من يونيو المقبل.


وتؤكد الصحيفة الإسبانية أن لا اتفاق بين أنشيلوتي والبرازيل حتى الآن، وأن كل ما قاله المدرب الإيطالي هو أنه يرحب بالفكرة، ولكن مصيره كله يتوقف على ريال مدريد.


أنشيلوتي لا يريد مغادرة ريال مدريد، وإذا ما قامت الإدارة بعرض التجديد عليه سيوافق، حتى أن المدرب لا يريد زيادة في راتبه، فشعوره بالراحة في سانتياجو برنابيو لا يقدر بثمن.


وأبلغ أنشيلوتي سابقًا الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بأن الأولوية لريال مدريد، كما أبلغ أسرته بشكل مباشر أن خطته الأساسية هي الاستمرار في العاصمة الإسبانية لأطول فترة ممكنة.


من جهة ريال مدريد، فالنادي سعيد بما يقدمه المدرب هذا الموسم حتى الآن، ممثلًا في صدارة الليجا والتأهل بالعلامة الكاملة إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، لكن لا قرار اتُخذ حتى الآن حول تجديد عقده.


أغلب الظن أن الرئيس فلورنتينو بيريز يُريد استمرار أنشيلوتي حتى صيف 2025، ولكن القرار النهائي سيُتخذ بنهاية كأس السوبر الإسباني.


وسيواجه ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد يوم 12 يناير في السعودية، وفي حالة الفوز سيضرب موعدًا مع برشلونة أو أوساسونا في النهائي.


بلا شك، التتويج بالسوبر سيعزز فكرة بقاء كارلو في الموسم المقبل، أما الخسارة ستعني بداية التفكير في الخيارات الأخرى.

٥٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page