top of page

كروس: الكلاسيكو حرمنا من شجار "ممتع" بين روديجر وراموس


زعم توني كروس، لاعب ريال مدريد، أن أنطونيو روديجر كان ليتعامل مع سيرجيو راموس بصورة مختلفة خلال خلافهما في مباراة النادي الملكي وإشبيلية، لولا خوفه من الغياب عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.


ولو تحصل المدافع الألماني على بطاقة صفراء واحدة لتم إيقافه أمام برشلونة لتراكم البطاقات، وهو كان ليضع المدرب كارلو أنشيلوتي في موقف صعب في ظل إصابة إيدير ميليتاو وقلة الحلول.


راموس استفز رودريجر وقام بمسك وجهه ورسم ابتسامة، وعلى غير المتوقع لم يقم مدافع تشيلسي السابق بالرد عليه، مما أثار دهشة الجميع.


وتحدث كروس عن الواقعة في تصريحات نقلتها صحيفة آس بقوله "كنت بعيدًا عن الواقعة بحكم مركزي في الملعب، لكن كما رأينا جميعًا، أصبحت الأمور ساخنة بينهما ولولا أن المباراة القادمة هي الكلاسيكو لرد روديجر على راموس".


كما أضاف "حقًا ارفع القبعة لروديجر، كان الأمر ليكون ممتعًا أكثر لو قام بالرد على راموس، ولكن ردة فعله كانت بطيئة لإدراكه أن المباراة القادمة ستكون الكلاسيكو وسيغيب إن قام بأي فعل خاطئ".


وكشف كروس أيضًا أن الخلاف قد تم حله بعد المباراة في غرفة خلع الملابس، ونعت المدافع الإسباني بأنه "أحد أفضل المدافعين والقادة" في تاريخ كرة القدم.

٤ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page