top of page

كم يحتاج برشلونة من مال للتعاقد مع فيليكس وكانسيلو بصورة دائمة؟ مهمة مستحيلة!

تاريخ التحديث: ١٦ نوفمبر ٢٠٢٣


جواو فيليكس وكانسيلو لاعبي نادى برشلونه

كشفت صحيفة "ماركا" أن برشلونة من الناحية العملية لا يمكنه ضم جواو فيليكس وكانسيلو بصورة دائمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب تكلفتهما الباهظة.


وضم النادي الكتالوني الثنائي على سبيل الإعارة مطلع هذا الموسم، ولا يتضمن كلا العقدين بندًا إجباريًا للشراء في العام المقبل.


لكن المدير الرياضي ديكو، أكد في تصريحاته أن النادي سيبذل قصارى جهده حتى يتسنى له إبقاء فيليكس وكانسيلو لأعوام طويلة داخل كامب نو.


وبحسب "ماركا" فإن تكلفة التعاقد مع كانسيلو من مانشستر سيتي لن تقل عن 30 مليون يورو، أما التعاقد مع جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد، فسيكلف على أقل تقدير، 70 مليون يورو.


إجمالي الحزمة المالية لضم الثنائي لن تكون 100 مليون يورو، بل إنها ستزيد عن ذلك كثيرًا بتضمين راتبهما، مما قد يصل في نهاية المطاف إلى 120 أو 150 مليون يورو.


ولا يمتلك برشلونة هامشًا لدفع كل هذه الأموال في اللاعبين، فلديه أيضًا احتياجات أخرى في الصيف المقبل، مثل ضم لاعب وسط ملعب، لذلك فقد يقوم تشافي هيرنانديز بالتضحية، تحديدًا بفيليكس، والاكتفاء بضم كانسيلو.


في هذه الحالة، الأقرب هو عودة أنسو فاتي من إعارته لبرايتون ليحل محل فيليكس في كتيبة تشافي.


يُشار إلى أن التقرير أشار أيضًا لجهود كتالونية كبيرة من أجل ضمان تواجد الثنائي معًا بالموسم المقبل، وإتمام بقية التعاقدات المطلوبة دون أزمات، لكن ذلك سيتطلب بيع عدد من اللاعبين ليتماشى الوضع الاقتصادي مع قوانين اللعب المالي النظيف.

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page