top of page

كيف أشعل أنشيلوتي غضب نجم ريال مدريد بعد مباراة قادش؟


الايطالى كارلو انشيلوتى مدرب ريال مدريد

تسبب كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، في حالة من الغضب الشديد لحارس مرمى النادي الملكي أندري لونين بعد مباراة قادش، على خلفية تصريحاته التي أعلن فيها عن عودة الأوكراني لمقاعد البدلاء من مباراة غرناطة المقبلة.


وأصبح لونين الحارس الأساسي لريال مدريد في آخر 4 مباريات بعد تعرض كيبا للإصابة، ورغم الأداء المميز الذي قدمه، إلا أن أنشيلوتي أكد أنه وبمجرد عودة حارس تشيلسي المُعار، فإنه سيكون الحارس الأول.


ووفقًا لشبكة "ريليفو" فإن لونين تفاجأ من حديث أنشيلوتي، وشعر بغضب شديد بسبب ما قاله المدرب الإيطالي، وكل هذا قد يؤدي في نهاية المطاف إلى مغادرته سانتياجو برنابيو سواءً في الشتاء المقبل أو الصيف.


ولم يكن لونين فقط الغاضب من التصريحات، بل أشارت الشبكة إلى أن لاعبي ريال مدريد بشكلٍ عام في غرفة خلع الملابس رأوا أن تصريحات أنشيلوتي لم تكن موفقة وصحيحة ولم يفهموا سبب إدلائه بها.


ويحظى الحارس البالغ من العمر 24 عامًا بحب كبير من جميع لاعبي الريال، وهو ما شعر به مؤخرًا، لكنه وبوضوح يبحث عن المشاركة بصورة منتظمة، إلا أن هذا الهدف يبدو بعيد المنال في ظل وجود أنشيلوتي.


وتتفهم إدارة ريال مدريد جيدًا موقف لونين، لذا ففي حالة أن قرر الرحيل، لن تقف أمام رغبته، لا سيما وأن الاتجاه بحسب ق أنرارشيلوتي نفسه هو التعاقد مع كيبا بصورة دائمة ليكون رقم 2 خلف تيبو كورتوا في الموسم المقبل.


يذكر أن لونين شارك مع ريال مدريد هذا الموسم في 5 مباريات بكل البطولات، ونجح في الحفاظ على شباكه في 3 منها، آخرها أمام قادش عند فوز الميرينجي 3-0 في الدوري الإسباني يوم السبت الماضي.

١٧ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page