top of page

كيميش قد يغادر بايرن ميونخ، وبرشلونة "لا يكترث كثيرًا"

تاريخ التحديث: ١٤ ديسمبر ٢٠٢٣


كيميش لاعب بايرن ميونيخ يبحث عن تحد جديد

ذكرت صحيفة "بيلد" أن بايرن ميونخ قد ينفتح على فكرة بيع جوشوا كيميش في الصيف المقبل حال عدم التوصل إلى اتفاق معه على تجديد عقده في الأشهر القليلة المقبلة.


وينتهي عقد كيميش مع النادي البافاري في صيف 2025، وتظل الأزمة القائمة بينه وبين بايرن لا علاقة لها بالأموال، بل بكيفية سير المشروع الرياضي في أليانز آرينا.


وفقد اللاعب من الناحية العملية ثقة مدربه توماس توخيل، وبات بايرن يبحث عن لاعب آخر في وسط الملعب، كما أن تذبذب مستواه جعله يفقد قيمته الكبرى كأحد قادة النادي البافاري.


ويفكر كيميش في الرحيل، وهو نفس حال ليوري ساني أيضًا، ولن يكون من الصعب أن يجد ناديًا كبيرًا جديد يحصل على خدماته في صيف 2024.


ولطالما كان برشلونة هو النادي المهتم بالتعاقد مع كيميش، ولكن حسبما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن الاهتمام بالدولي الألماني لم يعد كما كان في السابق.


ويرجع انخفاض الاهتمام الكتالوني بكيميش إلى سعيّ النادي للتعاقد مع لاعبين أصغر سنًا ولديهم رغبة كبيرة في تحقيق كل البطولات، ليسوا ككيميش الذي حقق كل شيء تقريبًا في مسيرته.


ولكن رغم أنه لن يكون أولوية في الصيف المقبل، إلا أن خيار ضم كيميش إلى كامب نو سيظل قائمًا، فاللاعب أحد اللاعبين المفضلين للمدرب تشافي هيرنانديز وهناك إيمان بقدرته على صناعة الفارق في وسط الميدان.


تبقى الإشارة إلى أن بايرن ميونخ حدد 75 مليون يورو كقيمة للموافقة على رحيل كيميش في الصيف المقبل حال فشل التوصل إلى اتفاق معه حول تجديد عقده.

٥ مشاهدات٠ تعليق

Comentários


bottom of page