top of page

لابورتا: لو ريال مدريد من ظُلم تحكيميًا أمام رايو لما توقفوا عن البكاء طوال الأسبوع

تاريخ التحديث: ٢ ديسمبر ٢٠٢٣


لابورتا بجوار جواو فليكس أثناء تقديمه للجماهير يتحدث عن ريال مدريد

استغل جوان لابورتا، رئيس برشلونة، احتفال النادي بمرور 124 عامًا على تأسيسه، للهجوم على التحكيم، في الوقت الذي اعتبر فيه أن عودة فرينكي دي يونج ستجعل البلوجرانا "لا يقهر".


وتأهل برشلونة إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بورتو 2-1، بعد أيام قليلة من التعادل مع رايو فاييكانو 1-1 في مباراة شهدت جدلًا تحكيميًا كبيرًا.


وقال لابورتا "استحقينا ركلتي جزاء أمام رايو، إذا كان ريال مدريد هو من تعرض لمثل هذا الأمر لما توقفوا عن الحديث حول ذلك طوال الأسبوع".


كما أضاف "إذا أردنا الفوز، علينا أن نكون أفضل كثيرًا من كل خصومنا، الآن فزنا على بورتو وأمامنا مهمة واضحة في تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد وجيرونا".


أما عن التأهل في دوري الأبطال، فقال "كان انتصارًا هامًا لأنه ضمن لنا التأهل إلى دور الـ 16. أنا سعيد من أجل جماهير النادي وكذلك من أجل تشافي، إنه يستحق ذلك، مرّ تشافي بأوقات عصيبة ونجح في تخطيها بنجاح."


وفي ختام حديثه أثنى لابورتا على لاعبي برشلونة الحاليين بقوله "لعب كانسيلو مباراة عظيمة تمامًا مثل جواو فيليكس، وركض بيدري كثيرًا ومع عودة فرينكي سنتمكن من الاستحواذ على الكرة، نحن لا نقهر".


الجدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني بالتساوي مع أتلتيكو مدريد بـ 31 نقطة لكل منهما وقبل مواجهتهما المرتقبة يوم الأحد المقبل على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

١٦ مشاهدة٠ تعليق

Commentaires


bottom of page