top of page

لابورتا "محبط" من تشافي بسبب خسارة الكلاسيكو



ذكرت صحيفة "سبورت" أن رئيس برشلونة جوان لابورتا محبط للغاية من تشافي هيرنانديز وفريقه بعد الهزيمة من ريال مدريد في الكلاسيكو 2-1 يوم السبت الماضي.


غضب الرئيس الكتالوني كان عارمًا للغاية، وقد أبلغ به تشافي وطاقمه الفني بعد المباراة مباشرةً، حيث اعتبر لابورتا أن الكلاسيكو فرصة مهمة للهيمنة المحلية، ولا يجوز أبدًا أن يخسره برشلونة مهما كانت الظروف.


كانت توقعات لابورتا بأن تكون الأفضلية لبرشلونة في ظل الاستثمار الهائل في اللاعبين بآخر سنتين، وبالتبعية تحقيق الهيمنة المحلية التي ستكون بوابة العودة إلى الألقاب الأوروبية مرة أخرى بعد فترة طويلة من الغياب.


إدارة برشلونة كانت تؤمن بضرورة عدم الخسارة على الأقل في الكلاسيكو، لا سيما وأن الهزيمة الآن رفعت الفارق مع الريال إلى 4 نقاط قبل جدول مباريات مزدحم وصعب للغاية في شهر نوفمبر.


لم تكن أهمية مباراة الكلاسيكو فقط رياضية، بل هذه المباراة تحديدًا كانت تحمل معانٍ كثيرة من الناحية المؤسسية بعد غياب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عن حضورها وفي ظل التوترات بين قطبي الكرة الإسبانية.


على أي حال، منصب تشافي ورغم إحباط لابورتا، لا يزال في مأمن، والرئيس وإدارته لديهم ثقة مطلقة في المدرب ويمنحونه كامل الدعم، إلا أنه وفي الوقت نفسه ينتظرون منه المزيد من النتائج الإيجابية حتى نهاية العام الجاري، وخاصةً محليًا حتى لا يزداد الفارق أكثر مع ريال مدريد.


الجدير بالذكر أن برشلونة خسر مباراة الكلاسيكو في الدور الأول الموسم الماضي أيضًا، ولكنه نجح في تحقيق الدوري الإسباني بنهاية المطاف.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comments


bottom of page