top of page

لابورتا يُجيب: هل تتم إقالة تشافي من تدريب قريبًا؟



أغلق جوان لابورتا، رئيس برشلونة، الباب في وجه جميع الشائعات المتداولة حول مستقبل تشافي هيرنانديز، بالتأكيد على استمرار المدرب في منصبه وأنه يحظى بدعمٍ مطلق من إدارة النادي الكتالوني.


ومع تراجع أداء برشلونة في الشهر الأخير وتراجع النتائج، بدأت الصحف تتحدث عن إمكانية إقالة تشافي من منصبه على الرغم من تجديد عقده الذي جرا منذ أسابيع قليلة حتى عام 2025.


وبدأت الصحف في تداول أسماء لخلافة تشافي، أتى على رأسها مدرب ريال سوسيداد الحالي إيمانول ألجاوسيل، ليخرج لابورتا ويُنهي هذا الجدل بكلمات دعم واضحة لمدرب البلوجرانا.


وقال لابورتا في تصريحات نقلتها الصحف الإسبانية "نحن مع تشافي، هذا مؤكد بنسبة 100%، دعمنا له مطلق وبلا حدود، نحن فخورون به ونثق به".


وأتت تصريحات لابورتا ردًا أيضًا على قيامه بزيارة فريق رديف برشلونة لتقديم الدعم للمدرب رافاييل ماركيز، وهو ما اعتبرته الصحف بمثابة تهديد كبير لمستقبل تشافي ورسالة بأن المكسيكي قد يخلفه في تدريب البرسا.


وكان تشافي قد عقّب على ذلك بقوله "صور الرئيس الأخيرة علامة على أننا متحدون، وإذا أردت، سأريكم صورة الرئيس كل يوم يأتي معنا إلى غرفة الملابس. الرئيس يفعل ذلك مع جميع فرق النادي".


ويستعد برشلونة لمباراة حاسمة أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، بعد أيام من تعثره أمام رايو فاييكانو بالتعادل 1-1 والتراجع للمركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني.

١٨ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page