top of page

لم يلعب منذ أبريل 2023.. نجم يونايتد الأسبق يعرض نفسه على برشلونة والنادي مهتم!



ذكرت صحيفة "سبورت" أن جيسي لينجارد، لاعب مانشستر يونايتد الأسبق، قد قام بعرض خدماته على برشلونة في الشتاء الحالي.


وانتهى عقد لينجارد مع نوتنجهام فورست في نهاية الموسم الماضي، ومنذ ذلك الحين لم ينضم إلى أي فريق.


وخلال الأشهر الماضية تدرب لينجارد في السعودية رفقة الاتفاق، ولكنه في نهاية المطاف رفض الانضمام إلى كتيبة المدرب ستيفن جيرارد.


والآن، قام لينجارد البالغ من العمر 31 عامًا بعرض نفسه على إدارة برشلونة للانضمام في صفقة مجانية لن تكلف خزائن البلوجرانا شيئًا.


الدولي الإنجليزي مستعد للانضمام إلى برشلونة وتقاضي راتب لا يتجاوز 2 مليون يورو، بما يتماشى مع الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه البلوجرانا ويجعل عليه من الصعب إبرام صفقات جديدة.


ويريد لينجارد أن يُحيي مسيرته من جديد ومستعد للتنازل عن القيمة المادية فقط في سبيل الانضمام واللعب لأحد أكبر أندية العالم مثل برشلونة.


من جهته، برشلونة يدرس الأمر بالنظر إلى خبرة لينجارد الكبيرة وإمكانية الاعتماد عليه في وسط الملعب أو الجناح، بما يتماشى مع الحاجة الحالية للبلوجرانا.


وكان تشافي هيرنانديز قد أعرب مرارًا وتكرارًا عن حاجته لضم لاعب وسط بدلًا من جافي المُصاب، ولكن في الوقت نفسه يبدو الأمر صعبًا بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.


يذكر أن آخر مباراة خاضها لينجارد تعود إلى أبريل 2023 مع نوتنجهام فورست أمام مانشستر يونايتد، ومنذ ذلك الحين ولم يلعب أي مباراة رسمية، واكتفى بالتدرب منفردًا في دبي للحفاظ على لياقته.

١٣ مشاهدة٠ تعليق

Comentarios


bottom of page