top of page

ليس ريال مدريد أو باريس سان جيرمان.. والدة مبابي تكشف ناديه المفضل!


كشفت فايزة العماري، والدة كيليان مبابي، عن فريق نجلها المفضل خلال فترة الطفولة، والذي للمفاجأة لم يكن ريال مدريد أو ناديه الحالي باريس سان جيرمان.


وخلال حوار لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أكدت العماري على أن مبابي كان متعلقًا بشدة بميلان الإيطالي، لدرجة أنه كان حديثه الدائم في المنزل.


وأردفت والدة نجم بي إس جي الحالي "كان منغمسًا في تشجيع ميلان وهو طفل، وعندما كان يعود إلى المنزل كان يتحدث فقط عن ميلان، إذا خسر ميلان فكان يرمي جهاز التحكم عن بعد (الريموت) على التلفاز ويقول بعض الكلمات السيئة باللغة الإيطالية".


وسيواجه مبابي للمرة الأولى فريقه المفضل في الطفولة، عندما يستقبل باريس سان جيرمان نظيره ميلان على ملعب حديقة الأمراء يوم الأربعاء في ثالث جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2023-24.


وإن كان ميلان فريق مبابي المفضل من ناحية التشجيع، فزعم نيكولا ريكاردي أحد أصدقاء وأقارب النجم الفرنسي، أن ريال مدريد كان الفريق المفضل لصاحب الـ 24 عامًا في "البلاي ستيشن".


ويمتد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان حتى الصيف المقبل، وحتى الآن لم يقم بتجديد عقده وسط أحاديث كثيرة أن ريال مدريد بصدد الظفر بخدمات بطل العالم 2018 مجانًا العام القادم.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


bottom of page