top of page

ليس لوبيتيجي.. الاتحاد يتفق مع مدربه الجديد بفضل بنزيما

تاريخ التحديث: ١٥ نوفمبر ٢٠٢٣


صوره تظهر تاثر بنزيما باصابته فى مباراه الاتحاد

توصلت إدارة الاتحاد إلى اتفاق مع مدربها الجديد، والمفاجأة أنه لن يكون جولين لوبيتيجي كما سبق وأشارت وسائل الإعلام في الأيام الماضية.


وأقال الاتحاد مدربه نونو سانتو بعد تراجع النتائج وخلافات مع نجوم الفريق، ولا يزال البحث جاريًا عن خليفته في ملعب الجوهرة المشعة.


الأنباء الأولية أشارت إلى أن لوبيتيجي هو من سيدرب الاتحاد، إلا أن خلافات في التفاوض بين الطرفين أبعدت المدرب الإسباني عن تدريب العميد.


صحيفة "آس" الإسبانية أكدت أن الاتحاد اتفق مع مارسيلو جايارادو، مدرب ريفر بليت السابق، ليتولى تدريب نمور جدة، على أن يتم الإعلان رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة.


وأشارت الصحيفة إلى أن كريم بنزيما ومشروع الاتحاد لعب دورًا كبيرًا في إقناع جاياردو بأن يخطو هذه الخطوة في مسيرته بعدما ارتبط بالعديد من الأندية الكبرى في السنوات الأخيرة.


في الوقت نفسه، سيصبح المدرب الأرجنتيني الأعلى أجرًا في عالم كرة القدم، لكن لم يكشف التقرير عن راتبه بدقة.


أمام جاياردو أسبوعين من أجل الإعداد لبداية رحلته مع الاتحاد، والتي ستكون بمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي يوم 24 نوفمبر الجاري.


وقضى صاحب الـ 47 عامًا، 8 أعوام في قيادة ريفر بليت، حقق خلالها لقب الدوري الأرجنتيني مرة، ولقبين لكوبا ليبارتدوريس، فضلًا عن 3 ألقاب لكأس الأرجنتين، كما كان بطلًا للدوري الأوروجوياني قبلها مع فريق ناسيونال.

٥ مشاهدات٠ تعليق

コメント


bottom of page