top of page

ليست مؤقتة.. ريال مدريد يستعيد صدارة الدوري الإسباني بفضل مدرب برشلونة السابق



توقفت سلسلة انتصارات جيرونا المتتابعة في الدوري الإسباني بالتعادل مع أتلتيك بيلباو بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت في ختام الجولة الرابعة عشر من الليجا.


ومنذ الهزيمة أمام ريال مدريد في الجولة الثامنة يوم 30 سبتمبر الماضي، وفاز جيرونا في جميع مبارياته الست التالية، بما في ذلك مباراة في الدور الأول من كأس ملك إسبانيا.


لكن أتت أتلتيك بيلباو الذي يقوده مدرب برشلونة الأسبق إرنستو فالفيردي ليوقف هذه الانتصارات من جهة، ومن جهة أخرى يمنح ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني.


تقدم جيرونا في الدقيقة 55 عبر فيكتور تسيجانكوف، إلا أن إنياكي ويليامز استطاع تعديل الكفة للنادي الباسكي في الدقيقة 68.


بهذه النتيجة ارتفع رصيد جيرونا إلى النقطة 35، بالتساوي مع ريال مدريد، ولكنه خسر الصدارة لتفوق النادي الملكي بفارق الأهداف (+22) مقابل (+15) فقط لجيرونا.


ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في الليجا الإسبانية برصيد 31 نقطة، وهو نفس رصيد برشلونة أيضًا، أما بيلباو وبعد التعادل مع جيرونا، بات في المركز الخامس برصيد 25 نقطة.


يذكر أن مدرب جيرونا ميجيل آنخيل سانشيز مونيوز أعلن في وقت سابق أن هدف جيرونا هذا الموسم هو تحقيق 53 نقطة وبالتبعية ضمان المشاركة في مسابقة أوروبية بالموسم المقبل، واستبعد فكرة استمرار منافسته الثلاثي الأكبر على درع الدوري الإسباني.

٢٢ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page