top of page

ليفاندوفسكي يستعيد حاسة التهديف وينقذ برشلونة من مفاجأة ألافيس

تاريخ التحديث: ١٣ نوفمبر ٢٠٢٣


البولندي ليفاندوفسكي لاعب نادي برشلونه

عاد روبرت ليفاندوفسكي مرة أخرى إلى التهديف، ونجح في قيادة برشلونة للفوز على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإسباني.


ورغم تأكيدات تشافي هيرنانديز على أن برشلونة سيكون مختلفًا في مباراة ألافيس بعد الخسارة من شاختار والمستوى السيئ أمام ريال سوسيداد، يبدو أن لا جديد قد حدث في النادي الكتالوني.


وتلقى برشلونة هدفًا مباغتًا جديدًا، هذه المرة عبر صامويل أوموروديون في الثانية 18، وكان البرسا قد تلقى هدفًا هو الأسرع هذا الموسم في الليجا أمام غرناطة في الثانية 17 منذ قرابة الشهر.


وظلّت الأفضلية لضيوف ملعب لويس كومبانيس الأولمبي حتى نجح روبرت ليفاندوفسكي في إحراز هدف التعادل بالدقيقة 53، ثم أحرز هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 78.


الدولي البولندي كان غائبًا عن التسجيل منذ 6 مباريات وهو أسوأ سجل له منذ 12 عامًا، إلا أنه وأخيرًا عاد للتهديف في مباراة كانت هامة للغاية لاجتياز المرحلة العصيبة التي يمر بها "البلوجرانا".


وأصبح إجمالي عدد أهداف ليفاندوفسكي هذا الموسم بقميص برشلونة إلى 8 أهداف، بواقع 7 أهداف في الدوري الإسباني (تضعه في المركز الثاني بهدافي الليجا بعد جود بيلينجهام بـ 10 أهداف)، وهدف في دوري أبطال أوروبا.


فوز برشلونة جعله يصل إلى النقطة 30 في المركز الثالث خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بنقطتين، ومن أمامه المتصدر جيرونا صاحب الـ 34 نقطة.


٣ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page