top of page

ليفركوزن يُحبط ريال مدريد: لا شروط جزائية في عقد تشابي ألونسو

تاريخ التحديث: ٢١ نوفمبر ٢٠٢٣


تشافى الونسو مدري بايرن ليفركوزن

نفى فيرناندو كارو، الرئيس التنفيذي لباير ليفركوزن، ما تردد بشأن وجود شرط جزائي يسمح للمدرب تشابي ألونسو بمغادرة النادي الألماني إلى ريال مدريد أو أي نادٍ آخر بنهاية الموسم الحالي.


وكانت تقارير من الصحف الألمانية قد أشارت إلى أن عقد ألونسو يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 18 مليون يورو يسمح له بالرحيل لتدريب ريال مدريد أو ليفربول أو بايرن ميونخ.


وعقّب كارو على ذلك في تصريحات لشبكة Talksport "لا يوجد شرطًا جزائيًا، ولكنك لا تحتاج إلى شروط من هذا القبيل، لدينا علاقة جيدة جدًا مع تشابي ويعرف أننا نادٍ جاد".


كما أضاف "في النهاية، لن نقوم بإجبار أي شخص على البقاء إذا أراد الرحيل، نحن نريد أن يشعر ألونسو بالسعادة معنا وأن يريد الاستمرار هُنا، هذا هو هدفنا".


وأردف "صحيح لا يوجد شرط كهذا على الورق، ولكن هناك اتفاقات لا تكون في أوراق رسمية وتكون اتفاقات فعّالة، ونحن نعلم أنه إذا أراد الانتقال لنادٍ آخر في المستقبل فمبقدورنا أن نتحدث لبعضنا البعض ونقرر".


وأتم كارو حديثه قائلًا "آمل ألا نحتاج إلى القيام بذلك لأنه سيبقى وسيكون سعيدًا في ليفركوزن".


يذكر أن تشابي ألونسو قاد ليفركوزن لتصدر ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم والتأهل إلى دور الـ 16 من الدوري الأوروبي وكأس ألمانيا، مع عدم التعرض إلى أي هزيمة في أي بطولة حتى الآن.


وكان ما قدمه ألونسو هذا الموسم حتى الآن كافيًا ليتم إدراجه على لائحة أبرز المرشحين لخلافة كارلو أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد بالموسم القادم، وإن كانت آخر التقارير الإسبانية تقول أن المدرب الإيطالي في طريقه لتمديد عقده بسانتياجو برنابيو لمدة عامين آخرين.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comments


bottom of page