top of page

ما السر خلف بيان ريال مدريد لنفي مفاوضات مبابي؟



ذكرت صحيفة "ديفينسا سنترال" المقربة من ريال مدريد عن 3 أسباب كانت خلف إصدار النادي الملكي بيانًا تنفي خلاله أي نوع من المفاوضات مع لاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.


وبينما كانت الصحف تؤكد أن المفاوضات تسير في طريق إيجابي بين مبابي والنادي الإسباني، فاجأ ريال مدريد الجميع مساء السبت ببيان رسمي أكد خلاله أن كل ما يتردد في هذا الصدد لا أساس له من الصحة.


ويعد السبب الأول في بيان ريال مدريد هو الخوف من فشل المفاوضات مع اللاعب الفرنسي بعدما سربت الصحف الراتب المتوقع له والذي يقدر بـ 35 مليون سنويًا.


أما السبب الثاني وهو مرتبط بالأول أيضًا، فهو أن راتب مبابي المتداول سيكون أعلى بثلاثة أضعاف من أعلى راتب داخل ريال مدريد حاليًا، وهو ما تحدثت عنه صحيفة "ماركا" وقالت أنه سيتسبب في صدع كبير بغرفة خلع ملابس الميرينجي، وبدأ بالفعل في نشر أجواء سلبية في سانتياجو برنابيو.


ومنجهة أخرى، يريد ريال مدريد أن يبتعد عن أنظار وسائل الإعلام حاليًا وحتى انطلاق فترة الانتقالات الشتوية، ومعها يصبح وضعه قانونيًا في التفاوض مع مبابي الذي ينتهي عقده في صيف 2024 ويحق له التوقيع أينما شاء بدايةً من يناير.


كل شيء يؤكد أن المفاوضات بين الريال ومبابي قائمة، وأن اللاعب هدف رئيسي لإدارة فلورنتينو بيريز، ولكن كل ما ينتظره النادي الإسباني هو الوقت المناسب للإعلان عن ذلك.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

コメント


bottom of page