top of page

ما الشيء الوحيد الذي يُحبط أنشيلوتي من بيلينجهام؟



كشف جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، أن هناك شيئًا واحدًا فقط يُثير إحباط كارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي منه، لكنه لحسن الحظ ليس شيئًا مؤثرًا بشكلٍ كبير على مستوياته في الملعب.


وانضم بيلينجهام إلى ريال مدريد في الصيف الماضي نظير 100 مليون يورو، وقام أنشيلوتي بالاعتماد عليه في مركز المهاجم بعد رحيل كريم بنزيما وعدم ضم النادي الملكي لبديل فعلي آخر له، رغم أن الإنجليزي لعب أغلب مسيرته كلاعب وسط ملعب.


تألق بيلينجهام الذي تمثل في تسجيله 15 هدفًا في 16 مباراة كُلل بتحقيقه جائزة الفتى الذهبي، وفي حوار مع مجلة "توتو سبورت" المقدمة للجائزة، كشف صاحب الـ 20 عامًا أن أنشيلوتي يريده أن يتعلم الإسبانية، غير أنه لم يستطع ذلك حتى الآن.


وتابع لاعب دورتموند السابق "نجح أنشيلوتي في إيجاد المركز المناسب لي ومنحني حرية إضافية، لذلك أنا سعيد للغاية، لكنني أعلم أنني خيبت ظنه في أمر واحد وهو أنني ما زلت لا أتحدث الإسبانية".


كما أضاف "أجد عقبات لم أكن أتوقعها مع اللغة الإسبانية، أعترف أن الأمر لا يزال صعبًا بالنسبة لي، لكنني أعد المدرب بأقصى قدر من الالتزام".


تبقى الإشارة إلى أن بيلينجهام أشاد أيضًا خلال حواره مع "توتو سبورت" بالمستويات المذهلة للشاب أردا جولر، وأكد على أنه ظاهرة بكل المقاييس وفقط يحتاج إلى المشاركة وسيدرك الجميع موهبته النادرة في كرة القدم.

١١ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page