top of page

ما حقيقة عودة فاران إلى ريال مدريد؟


فاران لاعب ريال مدريد السابق

لا تود إدارة ريال مدريد أن تُعيد رافاييل فاران مرة أخرى إلى صفوف النادي الملكي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك حسبما أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو".


ويبحث ريال مدريد عن مدافع جديد لسد العجز في هذا المركز في ظل إصابة الثنائي إيدير ميليتاو ودافيد ألابا بالرباط الصليبي، وعدم الاقتناع بمدى جودة ثنائية ناتشو فيرنانديز وأنطونيو روديجير.


وطُرح اسم فاران باعتبار أنه يُعاني أيامًا صعبة في مانشستر يونايتد ولن تكلف الصفقة خزائن الملكي الكثير، إلا أن واقع الأمر أن الفرنسي خارج حسابات الميرينجي.


ويرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى الراتب الضخم الذي يتقاضاه فاران، مع حقيقة بلوغه 32 عامًا، لذا فلا نية لدفع مثل هذا الرقم من أجل المدافع، وتفضل إدارة الريال البحث عن مدافع شاب يمكن الاعتماد عليه لسنوات طويلة.


في الوقت نفسه، بدأت القناعة تزداد بالاعتماد على أوريلين تشواميني في قلب الدفاع حتى نهاية الموسم، بعد الأداء المميز الذي ظهر به أمام ألافيس والإشادة الكبيرة التي تلقاها من كارلو أنشيلوتي.


يذكر أن فاران لعب لريال مدريد لمدة 10 سنوات حقق خلالها كل البطولات الممكنة، قبل أن ينضم في صيف 2021 إلى مانشستر يوناتيد نظير 50 مليون يورو.


كما تجدر الإشارة إلى أن المدافع يبحث عن مخرج من أولد ترافورد بعدما أصبحت علاقته سيئة بالمدرب إريك تن هاج، وبحسب التقارير فالسعودية قد تكون ملاذه الأخير في الشتاء المقبل.

١٤ مشاهدة٠ تعليق

Comentários


bottom of page