top of page

ما رقم مبابي مع ريال مدريد الموسم المقبل؟ إعلان رحيل الأسطورة!



أفاد برنامج "إل شيرنجيتو" أن ريال مدريد حدد الرقم الذي سيرتديه كيليان مبابي مع الفريق حال انضمامه إلى سانتياجو برنابيو في الصيف المقبل.


وينتهي عقد الدولي الفرنسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير على أن ينضم إليه في الصيف بصورة مجانية.


ريال مدريد منح مبابي الفرصة الأخيرة لينضم إليه في الصيف المقبل، وإلا فباب الملكي أُغلق تمامًا في وجه صاحب الـ 22 عامًا بحسب ما أكدته الصحف الإسبانية.


وبعد أن كشف برنامج "إل شيرنجيتو" أن إدارة فلورنتينو بيريز رصدت 35 مليون يورو كراتب سنوي لمبابي، الآن يكشف أيضًا عن رقم قميص اللاعب في العاصمة الإسبانية.


مبابي سوف يرتدي القميص رقم 10 مع ريال مدريد، مما يعني أيضًا نهاية رحلة لوكا مودريتش مع "لوس بلانكوس".


وبشكلٍ عام، فقد مودريتش مكانته الأساسية مع ريال مدريد هذا الموسم، حتى أن فكرة رحيله في الشتاء طُرحت كخيار محتمل.


رحيل صاحب الـ 38 عامًا في الصيف المقبل بات أقرب من أي وقت مضى، ومع أنباء أن مبابي سيرتدي القميص رقم 10، يبدو أن الرحيل أصبح حقيقة مطلقة.


كان من المتوقع في وقت سابق أن يرتدي مبابي القميص التاريخي للريال بالرقم 7، لكن يبدو أن الفشل المتتالي لكل من ارتدى هذا الرقم بعد كريستيانو رونالدو، جعل النادي يفضل أن يمنحه قميصًا أسطوريًا آخر وهو الرقم 10.


وارتدى على مر التاريخ عديد النجوم رقم 10 مع ريال مدريد، مثل مسعود أوزيل وخاميس رودريجيز والأسطورة المجرية بوشكاش والبرتغالي لويس فيجو وأخيرًا مودريتش.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


bottom of page