top of page

ما موقف إدارة برشلونة من إقالة تشافي بعد خسارتي جيرونا وأنتويرب؟


أزمة تشافى مع برشلونة تستمر بعد خسارته للمباراة الأخيرة فى دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا

أكدت صحيفة "سبورت" أن إدارة برشلونة لا تزال تثق في قدرات المدرب تشافي هيرنانديز ولا تفكر في إقالته رغم تراجع النتائج في الآونة الأخيرة.


وخسر برشلونة ديربي كتالونيا المصغر من جيرونا متصدر ترتيب الليجا بنتيجة 4-2، قبل أن يخسر بغرابة من أنتويرب 3-2 في دوري أبطال أوروبا.


وأتت الهزيمتان بعد فترة من تراجع مستويات برشلونة هذا الموسم رغم البداية الجيدة، وبالتحديد منذ خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في أكتوبر الماضي بملعب لويس كومبانيس الأولمبي.


ورغم كل الانتقادات التي يتعرض لها تشافي، فالجميع داخل برشلونة بما في ذلك رئيس النادي جوان لابورتا، لديهم ثقة كبيرة في المدرب ويؤمنون بقدرة على قلب الأمور والعودة إلى الطريق الصحيح.


وفي الوقت نفسه، تنتظر إدارة برشلونة ردة فعل قوية لبرشلونة يوم السبت المقبل عن مواجهة فالنسيا في الميستايا من أجل طمأنة الجماهير واختتام 2023 بالصورة المثالية قبل الانخراط في عام جديد صعب يبدأ من كأس السوبر في السعودية.


يمتلك تشافي رصيدًا كبيرًا لدى الإدارة بعد أن قلب الأمور في الأعوام الماضية من معاناة البرسا في مختلف المناحي إلى مقارعة الكبار، وستظل الإدارة تدعمه ما دام أن حظوظ النادي الكتالوني قائمة في البطولات الثلاث الكبرى.


يذكر أن برشلونة يبتعد بـ 7 نقاط عن متصدر الليجا، جيرونا، وتأهل إلى دور الـ 16 من دوري الأبطال متصدرًا لمجموعته، فضلًا عن بداية رحلته في 7 يناير المقبل بدور الـ 32 من بطولته المفضلة، كأس ملك إسبانيا.

٣١ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page