top of page

ماذا يحدث في الاتحاد؟ هزيمة ثقيلة جديدة وورطة قبل مباراة النصر

تاريخ التحديث: ٢٧ ديسمبر ٢٠٢٣


المدرب مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد السعودي

تعرض الاتحاد إلى هزيمة ثقيلة من مضيفه الرائد بنتيجة 3-1، وذلك لحساب الجولة 18 من دوري روشن السعودي.


وتأتي الهزيمة بعد أيام قليلة من الهزيمة الأخرى المخيبة للآمال أمام الأهلي المصري في ربع نهائي كأس العالم للأندية بنفس النتيجة.


وتقدم الرائد في الدقيقة 22 عبر كريم البركاوي، ونجح رومارينيو في تعديل النتيجة بالدقيقة 25، ثم أحرز البركاوي مرة أخرى الهدف الثاني في الدقيقة 72، واختتم محمد الدوسري الثلاثية في الدقيقة 89.


وتلقى مد الله العليان بطاقة حمراء في الدقيقة 12 بقرار من تقنية الفيديو، كانت أحد أهم الأسباب في تردي مستوى الاتحاد نتيجة للنقص العددي.


وفي الشوط الثاني، تعرض أحمد بامسعود للإصابة، لتزداد متاعب كتيبة المدرب مارسيلو جاياردو الدفاعية بالأخص عند النظر للمباراة القادمة أمام النصر.


وبهذه الهزيمة، تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 28 في المركز السادس، أما الرائد فوصل رصيده من النقاط إلى 16 في المركز الخامس عشر.


وسيعاني الاتحاد من غياب أحمد بامسعود ولويس فيليبي وأحمد شراحيلي وعمر هوساوي وسويلم المنهالي ومهند الشنقيطي وزكريا هوساوي للإصابة، مع عدم تسجيل أحمد حجازي وإيقاف مد الله العليان، في مباراة النصر القادمة.


وعلى هذا الأساس، هناك ورطة حقيقية في وجه المدرب جاياردو لإيجاد حلول في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن، لا سيما وأن كريستيانو رونالدو والنصر، في أفضل أحوالهم بالآونة الأخيرة.

١١ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page