top of page

مانشستر يونايتد يختار اسمًا مفاجئًا لخلافة تن هاج!


إريك تن هاج مدرب نادي مانشستر يونايتد

ذكرت شبكة "كادينا كوبيه" الإسبانية أن مانشستر يونايتد قد يقوم بإقالة إريك تن هاج مع نهاية هذا الموسم في حالة فشل المدرب الهولندي في تحقيق أهداف النادي، وبالفعل استقرت الإدارة الإنجليزية على اسم خليفته.


وكانت بداية يونايتد للموسم سيئة بعد تعرضه لسلسلة من الهزائم المحلية، وتوديع كأس كاراباو، فضلًا عن تذيله ترتيب مجموعته في دوري أبطال أوروبا حتى الآن.


وربما تحسن أداء الشياطين الحمر في البريميرليج في الأسابيع الأخيرة، مما أدى إلى تقلص الفارق بين يونايتد والمتصدر آرسنال ليصبح 6 نقاط فقط، مع احتلال كتيبة تن هاج المركز السادس.


وحسب تقرير الشبكة، فإن إدارة يونايتد تبحث عن بديل لتن هاج خشية أن تسوء الأوضاع مجددًا، واستقرت على اسم كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الحالي، ليتولى الإدارة الفنية في ملعب أولد ترافورد.


وتؤمن إدارة النادي الإنجليزي أن أنشيلوتي يمتلك الخبرة اللازمة للقيام بمهمة بناء الفريق مرة أخرى، خصوصًا بعد النجاحات الكبيرة التي أظهرها في ولايته الثانية بريال مدريد.


وينتهي عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد بنهاية هذا الموسم، وحتى الآن لم تقدم إدارة فلورنتينو بيريز عرضًا له للتمديد.


ويحظى المدرب الإيطالي باهتمام كبير من منتخب البرازيل، الذي أكد مسؤولوه أنهم ينتظرون حتى يونيو 2024 ونهاية عقد أنشيلوتي مع الريال من أجل إتمام التعاقد معه.


يذكر أن أنشيلوتي لديه تجربتين سابقتين في الدوري الإنجليزي، الأولى رفقة تشيلسي حيث حقق لقب البريميرليج عام 2010، والأخرى رفقة إيفرتون قبل الانتقال إلى ريال مدريد في صيف 2021.

١٢ مشاهدة٠ تعليق

Comentários


bottom of page