top of page

محمد صلاح: أكرس حياتي لكرة القدم ومنافسة مانشستر سيتي جعلتني أفضل

تاريخ التحديث: ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٣


المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي

أكد محمد صلاح، لاعب ليفربول، أنه يكرس حياته لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه يهتم بالتفاصيل الصغيرة من أجل الحفاظ على لياقة جسده وألا يشعر بتقدمه في العمر.


وأتت تصريحات الدولي المصري مساء الجمعة وقبل ساعات من المواجهة المرتقبة لليفربول مع مانشستر سيتي يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أثنى صلاح على كتيبة بيب جوارديولا واعتبرها عاملًا محفزًا لتطوره هو والريدز.


وقال صلاح البالغ من العمر 31 عامًا في حديثه للموقع الرسمي لليفربول عن سؤاله عن حالته البدنية "أنا حقًا أعتني بجسدي، أعلم أن عليّ العمل بجد إذا كنت أريد تحقيق أشياء كبيرة، هذا ما يقوله العلم وليس أنا".


كما أضاف "أحاول الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، يمكنك أن تسأل الجميع أنني أحاول أن آتي أولًا وأغادر أخيرًا، أكرس حياتي لكرة القدم وأريد فقط أن أكون لائقًا طوال الوقت".


أما عن منافسة السيتي، فقال "أصبحنا بفضلها لاعبين أفضل وفريقًا أفضل، يمكنني أن أقول أن حتى المدرب أصبح مدربًا أفضل".


وتابع "عندما تعلم دائمًا أن شخصًا ما سيفوز بالمباريات وأن شخصًا ما ينتظر دائمًا خسارتك للمباريات، فإنك تعمل دائمًا بجهد أكبر مما تفعل عادةً، وهذا ما يجعلنا أفضل على كل الأصعدة".


وسُئل نجم روما السابق عن دوره القيادي في ليفربول هذا الموسم، وأجاب "شعرت أنا وفان دايك وأليسون وروبرتسون أننا بحاجة إلى أن نُشعر اللاعبين الجدد والشباب أنهم في منزلهم، وأعتقد أن المجموعة رائعة واللاعبون لطيفون ولديهم شخصيات جيدة جدًا".


وأتم "إنهم يريدون فقط العمل الجاد ويريدون فقط تحقيق الأشياء، وهو أمر جيد، نحن نحاول مساعدتهم. إنهم بحاجة إلى مساعدة أنفسهم وأنا متأكد من أنهم يشاهدون ما نقوم به ويحاولون التعلم فقط".


يذكر أن صلاح هذا الموسم مع ليفربول سجّل 12 هدفًا في 17 مباراة بكل البطولات هذا الموسم، في حين يحتل الريدز وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مواجهة سيتي على ملعب الاتحاد يوم السبت.

٧ مشاهدات٠ تعليق

コメント


bottom of page