top of page

مدرب النصر: كريستيانو رونالدو الأفضل في العالم


كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي

أثنى لويس كاسترو، مدرب النصر، على نجم فريقه كريستيانو رونالدو في أعقاب الفوز على الأخدود 3-0 بالدوري السعودي، معتبرًا أن "الدون" هو أفضل لاعب في العالم.


وأحرز رونالدو هدفين من ثلاثية النصر في شباك الأخدود بالمباراة التي أقيمت على ملعب "الأول بارك" وقلّصت كتيبة كاسترو بفضلها الفارق مع متصدر دوري روشن، الهلال، لنقطة واحدة.


ووصل رونالدو إلى الهدف رقم 15 هذا الموسم في الدوري السعودي لينفرد بصدارة الهدافين بفارق 5 أهداف عن أقرب الملاحقين ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال.


وبعد المباراة تحدث المدرب البرتغالي لوسائل الإعلام حول رونالدو قائلًا "كريستيانو لاعب مختلف، إنه الأفضل في العالم، وعندما تمتلك الأفضل فكل شيء يصبح سهلًا أمامك".


كما أضاف "فريقنا لديه قائمة جيدة تحل أي مشاكل نواجهها، أنا سعيد بفريقي وحالة الاتحاد التي يعيشها الفريق ككل".


وتابع "تحكمنا بالمباراة وكُنّا الطرف الأفضل وحققنا الفوز بنتيجة جيدة أمام فريق جيد، من المبكر الحديث عن صراع اللقب، الدوري لا يزال طويلًا".


ومنذ خسارة النصر في أول جولتين بالدوري السعودي في شهر أغسطس، لم يعرف الفريق سوى الانتصارات سواءً على الصعيد المحلي أو الآسيوي، باستثناء تعادل وحيد كان أمام أبها.


وحول ذلك، عقّب كاسترو "خسرنا أول 6 نقاط ولكن في النهاية استطعنا تذليل الفارق مع المتصدر، نحن لا ننظر خلفنا وكما قلت فالدوري لا يزال طويلًا".


يُشار إلى أن النصر سيواجه بيرسبوليس في خامس جولات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا يوم الإثنين المقبل، ثم يستعد للقمة الأهم أمام الهلال المقرر لها الأسبوع المقبل على ملعب الملك فهد الدولي.

٨ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page