top of page

مفاجأة: باريس سان جيرمان لن يمنح مبابي عقدًا جديدًا!

تاريخ التحديث: ١٨ نوفمبر ٢٠٢٣


 كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

فجرت صحيفة "آس" الإسبانية مفاجأة من العيار الثيل، عندما كشفت أن باريس سان جيرمان لن يجدد عقد كيليان مبابي الحالي، وأن اللاعب بات قريبًا من مغادرة حديقة الأمراء.


وينتهي عقد الدولي الفرنسي مع بي إس جي في صيف 2024، ولدى النادي رغبة كبيرة في الإبقاء عليه، إلا أن المفاجأة تكمن في أنه لا يوجد سوى خيارًا وحيدًا من أجل هذا الأمر، وإلا السماح له بالرحيل.


تمديد العقد القديم


ذكرت "آس" أن إدارة باريس سان جيرمان أبلغت مبابي بأن الوسيلة الوحيدة لبقائه هي تفعيل البند الموجود في عقده الحالي بأن يمتد لعام آخر، ليبقى في العاصمة الفرنسية حتى صيف 2025.

أما فكرة أن يقدم باريس عرضًا جديدًا بعقد طويل الأمد وبراتب كبير، فهي غير موجودة في حسابات إدارة ناصر الخليفي.


الإدارة مقتنعة بأن تمديد العقد لمدة عام آخر هو الخيار الأفضل لجميع الأطراف، لكن من المستحيل أن يُدقع لصاحب الـ 24 عامًا أي أموال أخرى إضافية عن المتفق عليها في صيف 2022 عند توقيع العقد الجاري.


الطريق مفتوح أمام ريال مدريد


وعلى هذا الأساس، ذكرت صحيفة "آس" أن الطريق بات مفتوحًا على مصرعيه أمام ريال مدريد من أجل التعاقد مع كيليان مبابي في صيف 2024 بصورة مجانية.


ورغم أن الفرصة كبيرة وسانحة أمام إدارة فلورنتينو بيريز للانقضاض على مبابي، لكنها تفضل التريث وانتظار ما سيحدث في الفترة المقبلة من قبل باريس، كما لا تنوي أن تحاور اللاعب إلا عند دخوله الفترة الحرة في يناير المقبل.


أندية أخرى قد تكون مهتمة بمبابي


يُشار إلى أن تقاريرًا من الصحف الإنجليزية قد وضعت اسم ليفربول كأحد الأندية المهتمة بالتعاقد مع مبابي ليخلف محمد صلاح المتوقع رحيله في الصيف المقبل إلى أحد أندية الدوري السعودي.


في الوقت نفسه، ظهر اسم بايرن ميونخ في الصورة بالآونة الأخيرة، ولكن يُطالب النادي الألماني أن يقوم اللاعب بتخفيض كبير في أجره ليتقاضى بحد أقصى 25 مليون يورو سنويًا، من أجل محاولة التعاقد معه.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

Comments


bottom of page