top of page

مفاجأة: راؤول قد يواجه ريال مدريد كمدرب في دوري أبطال أوروبا!


راؤول جونزاليس لاعب ريال مدريد السابق

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن راؤول جونزاليس، مدرب ريال مدريد كاستيا، على رأس لائحة المرشحين لتدريب أونيون برلين في الفترة المقبلة.


وأقال النادي الألماني مدربه التاريخي أورس فيشر في ظل تراجع النتائج هذا الموسم بعد تحقيق فوزين فقط في أول 12 جولة بالدوري الألماني وتذيل ترتيب البوندسليجا مع توديع كأس ألمانيا ومشاركة متواضعة في دوري أبطال أوروبا.


ويبحث النادي العاصمي عن بديل لفيشر، ووقع اختياره بصورة مبدئية على 3 أسماء.


الاسم الأول هو راؤول، في تكرار لتجربة باير ليفركوزن بالتعاقد مع لاعب إسباني سابق يبدو واعدًا كمدرب، لا سيما وأن أسطورة ريال مدريد يسير بصورة إيجابية للغاية مع فريق كاستيا مما جعله مرشحًا لتدريب الفريق الأول بعد كارلو أنشيلوتي.


وخاض راؤول 145 مباراة مع ريال مدريد كاستيا فاز خلالها في 61 مباراة وخسر في 40 وتعادل في 44، كما حقق لقب دوري أبطال أوروبا للشباب عام 2019.


ويتنافس راؤول مع مساعد مدرب برشلونة السابق، ألفريد شرودر، الذي رحل لتوه عن تدريب العين الإماراتي، ولديه خبرة جيدة في البوندسليجا بعد أن درّب هوفنهايم، فضلًا عن تجربته الكبرى في هولندا مع أياكس في الموسم الماضي.


أما الاسم الثالث فهو الأكثر خبرة في ألمانيا، وهو أوليفر جلاسنر، مدرب آينتراخت فرانكفورت الذي قاد النسور للقب الدوري الأوروبي منذ موسمين، والذي سبق له وأن درب فولفسبورج أيضًا.


ومن المقرر أن يُحسم اسم الخليفة الدائم لأونيون خلال الساعات القليلة المقبلة، والأسهم تميل أكثر لراؤول أو شرودر بحسب "بيلد".


وفي حالة تولي راؤول تدريب النادي الألماني، فستكون ضمن مبارياته الأولى في العاصمة الألمانية مواجهة فريقه السابق ريال مدريد في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.


يذكر أن شالكه حاول التعاقد مع راؤول بعد أن أقال مدربه توماس رايس، لكن الإسباني آثر الاستمرار مع الكاستيا على التدريب في دوري الدرجة الثانية الألماني.

٢٠ مشاهدة٠ تعليق

Commenti


bottom of page