top of page

مفاجأة: مانشستر يونايتد يعرض "أسطورة ريال مدريد" على برشلونة!



قامت إدارة مانشستر يونايتد بعرض رافاييل فاران على نظيرتها في برشلونة للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك حسبما أشار موقع "TeamTalk" ونقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو".


ويسعى إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، للتخلص من المدافع لإيمانه بأنه مثير للأزمات في غرفة خلع الملابس، في وقتٍ يُعاني فيه النادي الإنجليزي من عديد المشاكل على صعيد النتائج والأداء.


وفي الوقت نفسه، يبحث برشلونة عن مدافع جديد، وارتبط اسمه بالفعل بالتعاقد مع أليكس جارسيا مدافع جيرونا.


وبالنظر إلى العلاقة الودية التي تجمع إدارة يونايتد ببرشلونة، فجرى عرض فاران على الكتلان، مع استعداد الشياطين الحمر لبيع المدافع الفرنسي فقط نظير 20 مليون جنيه إسترليني.


ولا تزال ردة فعل فاران على هذه الفكرة مبهمة، بالنظر إلى حقيقة كونه أحد أساطير ريال مدريد في العقد الماضي، ولعب في سانتياجو برنابيو 10 أعوام حقق خلالها كل البطولات الممكنة.


وعلى صعيد متصل، فإن برشلونة يظل غير قادر على ضم أي لاعب جديد بسبب قواعد اللعب المالي النظيف وعجز صندوق ليبرو الألماني عن سداد 40 مليون يورو، قيمة بيع 10% من ستوديوهات برسا.


تبقى الإشارة إلى أن تن هاج تخلص من كل منبوذيه حتى الآن في يناير، بعد إعارة دوني فان دي بيك إلى آينتراخت فرانكفورت وقطع إعارة سيرجيو ريجيلون، والاقتراب من إعارة جادون سانشو إلى بوروسيا دورتموند.


٢٠ مشاهدة٠ تعليق

Comentários


bottom of page