top of page

مفاجأة من كولر في قائمة الأهلي لمباراة سيمبا


استبعد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، 9 لاعبين دفعة واحدة من قائمة الفريق لمواجهة سيمبا في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي 2023.


وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ليصبح التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة كافيًا للمارد الأحمر للعبور إلى نصف النهائي.


ومن جديد، واصل كولر استبعاده للجناح الأيسر أحمد عبد القادر، في قرار يبدو مفاجئ بعض الشيء بعد أن كانت التوقعات تسير إلى عودته من جديد في مباراة الإياب.


وبجانب عبد القادر، قام كولر باستبعاد محمود متولي وأكرم توفيق وعمرو السولية وكريم نيدفيد وكريم فؤاد ومحمد زعلوك وحمزة علاء ومعتز محمد.


وأتت قائمة الأهلي لمباراة سيمبا على النحو الآتي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى مخلوف ومصطفى شوبير. خط الدفاع: علي معلول وكريم الدبيس وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح. وسط الملعب: إمام عاشور ومروان عطية وأليو ديانج وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ورضا سليم ومحمد الضوي كريستو وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر. الهجوم: موديست ومحمود عبد المنعم "كهربا" وصلاح محسن.


وتقام مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا على ستاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 وتنطلق في الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comentários


bottom of page