top of page

ملل أم يأس؟ جماهير برشلونة تخيب الآمال في مباراة ألميريا!



شهدت مباراة برشلونة وألميريا رقمًا سلبيًا للنادي الكتالوني، ولكن هذه المرة ليس للاعبيه أو لمدربه تشافي هيرنانديز، بل لجماهيره.


وأقيمت المباراة على معقل برشلونة هذا الموسم، ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، وكان من المتوقع أن يحظى البلوجرانا بدعم جماهيري كبير كما العادة.


إلا أن في واقع الأمر، سجلت مباراة ألميريا الحضور الجماهيري الأقل هذا الموسم للبرسا على ملعبه، 34.471 متفرج، من أصل أكثر من 55 ألف مقعد متاح بالملعب المعروف باسم مونتجويك.


وربما أن النتائج المخيبة للآمال لبرشلونة في الآونة الأخيرة كانت سببًا في العزوف الجماهيري عن دعم الفريق من الملعب أمام ألميريا.


وقبل مباراة ألميريا، خسر برشلونة من جيرونا بنفس الملعب الجولة الماضية في الليجا، ثم تعادل مع فالنسيا، وبينهما خسر من أنتويرب في دوري أبطال أوروبا.


الغريب وأنه رغم الحضور الجماهيري الضعيف، اشتكى سيرجي روبيرتو من تعرض لاعبي البرسا لصافرات الاستهجان بسبب الأداء خلال مباراة ألميريا، مما يوضح حجم السخط الجماهيري تجاه اللاعبين والفريق في الفترة الماضية.


وكان ملعب مونتجويك قد شهد الحضور الجماهيري المثالي لبرشلونة في الكلاسيكو الماضي، والذي قبله كانت الأمور تسير على ما يرام للغاية بالنسبة للنادي الكتالوني.


وربما تكون كتيبة تشافي هيرنانديز قد نجحت في مصالحة جماهيرها ولو جزئيًا بهذا الفوز، الذي قلّص الفارق مؤقتًا مع متصدر الليجا جيرونا ليصبح 6 نقاط.

٣٤ مشاهدة٠ تعليق

Commenti


bottom of page