top of page

من أجل حلم ريال مدريد فقط.. ألونسو وضع بندًا يسمح له بالرحيل عن ليفركوزن نظير مبلغ ضخم!

تاريخ التحديث: ١٤ نوفمبر ٢٠٢٣


تشافى الونسو مدرب نادي بايرن ليفركوزن الالماني

يبدو أن تشابي ألونسو يحلم دومًا بأن يصبح مدربًا لريال مدريد، وليس أدل على ذلك من شرط جزائي وضعه في عقده مع ناديه الحالي باير ليفركوزن يسمح له بالرحيل فقط إلى النادي الملكي وقتما شاء نظير مبلغ من المال.


وتولى ألونسو تدريب ليفركوزن في الموسم الماضي بعدما كان الفريق يتذل ترتيب الدوري الألماني، ونجح في تحقيق المركز السادس وبلوغ نصف نهائي الدوري الأوروبي.


وهذا الموسم، يتصدر ليفركوزن ترتيب الدوري الألماني بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ، ويعيش نادي مصنع الأدوية أفضل بداية له في تاريخه على الإطلاق، فضلًا عن أنه من القلائل في أوروبا الذين لم يهزموا حتى الآن في أي مباراة بكل البطولات.


وشهدت الأشهر الماضية العديد من الشائعات حول اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع ألونسو ليخلف كارلو أنشيلوتي الذي ينتهي عقده مع الميرينجي بنهاية هذا الموسم.


وحسبما ذكرت "SZ" الألمانية، فإن عقد ألونسو مع ليفركوزن ينطوي على مبلغ يتراوح بين 15 إلى 18 مليون يورو كشرط جزائي في حالة أن أراد ريال مدريد تحديدًا التعاقد معه.


يعتبر هذا المبلغ كبيرًا في انتقالات المدربين، ومما يوضح ذلك أن أكبر انتقال لمدرب من نادٍ لآخر كان ليوليان ناجلسمان من لايبزيج إلى بايرن ميونخ، ودفع حينها البافاري 25 مليون يورو.


ويظل موقف ريال مدريد ضبابيًا، في ظل تعبير أنشيلوتي بكل مناسبة عن رغبته بالاستمرار داخل النادي الملكي، في حين أن النية تبدو بأن يحدث تغييرًا مع نهاية الموسم، وألونسو على رأس المرشحين لمنصب المدرب في ظل ما يقدمه من مستويات مذهلة في ليفركوزن.

٤ مشاهداتتعليق واحد (١)

1 Comment


albsyakrm
Nov 13, 2023

جميل

Like
bottom of page