top of page

من هو اللاعب الذي اتصل بيريز بزيدان من أجل الاستفسار عنه لضمه إلى ريال مدريد؟


فلورنتينو بيريز رفقة زين الدين زيدان

زعمت صحيفة "ديفينسا سنترال" أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد اتصل بأسطورة النادي الملكي زين الدين زيدان من أجل سؤاله حول لاعب فرنسي لضمه إلى سانتياجو برنابيو في الموسم المقبل.


هذا اللاعب هو مدافع ليل ليني يورو، البالغ من العمر 18 عامًا، والذي يأتي على رأس قائمة ريال مدريد الصيفية لدعم مركز قلب الدفاع.


ويُعد مدافع بنفيكا أنطونيو سيلفا هو الهدف الأول لريال مدريد في مركز قلب الدفاع، إلا أن مبالغة النادي البرتغالي في طلباته المادية، بالرغبة في 100 مليون يورو، جعلت إدارة الريال تتجه إلى خيار آخر وهو يورو.


ولدى تواصل بيريز مع زيدان، أكد مدرب النادي الإسباني السابق على أن يورو مدافع مميز ويمكنه الانضمام إلى ريال مدريد، وعلى هذا الأساس باتت لدى الرئيس ثقة كبيرة في أنه المدافع الأمثل في المرحلة المقبلة بالريال.


وكان زيدان في وقت سابق هو من اكتشف رافاييل فاران وجلبه من لانس إلى ريال مدريد في سن صغيرة حتى بات بعد ذلك أحد أهم أساطير الدفاع في اللوس بلانكوس.


ويبحث ريال مدريد عن قلب دفاع شاب ليعوض ناتشو فيرنانديز وينضم إلى الثنائي أنطونيو روديجير وإيدير ميليتاو، بدلًا من الاعتماد على دافيد ألابا في هذا المركز.

١٥ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page