top of page

مهزلة كروية والأهلي واحد فقط.. جمهور FanZword يتفاعل مع قمة الأهلي والاتحاد.. تفاعل واكسب معنا!



كانت مباراة الأهلي والاتحاد في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023 حديث المنطقة العربية بأسرها، فالديربي كان مثيرًا في أجوائه سواءً قبل أو خلال أو حتى بعد صافرة النهاية.


أمطر الأهلي شباك مضيفه الاتحاد بثلاثية نظيفة، في نتيجة ضخمة لم تكن متوقعة بالنظر إلى تقارب مستوى الفريقين وإقامة المباراة في الجوهرة المشعة، إلا أنه مجددًا يُثبت النادي المصري أن مونديال الأندية بطولته المفضلة.


كما هي العادة، FanZword يُتيح لك التفاعل أولًا بأول مع مجريات المباراة من داخل التطبيق، كما أن هذا التفاعل يضمن لك ربحًا ماديًا أيضًا!


سنستعرض معًا في الأسطر التالية بعضًا من ردود أفعال جماهيرنا بمختلف جنسياتها داخل التطبيق، حول مباراة الأهلي والاتحاد.


لا شك أن النقطة المحورية في المباراة كانت تصدي محمد الشناوي لركلة جزاء كريم بنزيما، وهُنا تباينت ردود الأفعال حولها.




بالنسبة لهاني مسعد، فإن السبب الرئيسي في إهدار كريم بنزيما للركلة كان مهارة الشناوي الفائقة.




أما محمد عماد فأغدق بالمديح على الشناوي وعلى الأهلي في ظل المباراة المذهلة التي قدمتها كتيبة مارسيل كولر.




من جهة أخرى، رأى قصي الرحمون أن المباراة "مهزلة" وبالطبع قصد هنا التراجع الغريب وغير المتوقع للاتحاد رغم لاعبيه العالميين والدعم الجماهيري الكبير.




المستخدم "أم منا" كان له رأي مثير للجدل، بالقول أن الاتحاد لن ينجح في تحقيق إنجاز الهلال، بعد أن احتل الموج الأزرق المركز الثاني في نسخة العام الماضي، أما العميد فيودع الآن من ربع النهائي.


بالطبع، كان هناك الكثير من ردود الأفعال الأخرى على المباراة، واستعرضنا معكم الأبرز، والآن الفرصة لك للتفاعل مع بقية المباريات وجني النقاط، ومن ثم يمكنك أن تربح جوائز شهرية من FanZword!

٣٩ مشاهدة٠ تعليق

تعليقات


bottom of page