top of page

مودريتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري السعودي ويتحول لـ "صراع جدة"

تاريخ التحديث: ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٣


الكرواتى لوكا مودريتش نجم ريال مدريد

فتح بورخا كوس، وكيل أعمال لوكا مودريتش، الباب أمام انتقال نجم ريال مدريد إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، شريطة وجود العرض المناسب على كافة الأصعدة.


ولا يشارك الدولي الكرواتي بصورة مستمرة مع ريال مدريد هذا الموسم، مما جعل الصحف تتنبأ بإمكانية رحيله في يناير أو بنهاية عقده في الصيف المقبل على أقصى تقدير.


ويبدو أن كوس قرر زيادة هذه التكهنات، بعدما أجاب على سؤال حول انتقال مودريتش لدوري روشن بقوله "بالفعل كان لدينا اهتمام من أندية الدوري السعودي للتعاقد مع لوكا، كانت العروض متاحة من فرق العاصمة وفريق آخر".


كما أضاف "اللاعب يركز الآن على ريال مدريد، ولكن فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي ممكنة شريطة أن يكون العرض مناسبًا".


تأتي هذه الأنباء بعد ساعات مما نشرته الصحف السعودية أن صاحب الـ 38 عامًا أصبح محل صراع بين الأهلي والاتحاد، وأن كلا الناديين يحاولان بالفعل إقناعه بالانضمام إليهما في الميركاتو الشتوي القادم.


وكان الأهلي على وجه التحديد في الصيف الماضي هو الوجهة الأقرب لمودريتش، الذي آثر في نهاية المطاف الاستمرار في ريال مدريد، رغم أن النصر أيضًا حاول لم شمله مع كريستيانو رونالدو.


ولم يشارك مودريتش سوى في 647 دقيقة فقط هذا الموسم موزعة على 15 مباراة مع ريال مدريد بكل البطولات، وبسببه قال كارلو أنشيلوتي عن نفسه أنه "غير عادل" لاستحقاق الأسطورة الكرواتية المشاركة أساسيًا، بيد أن المنافسة الشرسة في القائمة والجودة العالية من اللاعبين الآخرين تحول دون ذلك.


لكن في ظل الإصابات التي ضربت وسط ميدان ريال مدريد، ممثلة في أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا، سيشارك مودريتش بصورة أكبر من جهة، ومن جهة أخرى قد يتمسك النادي ببقائه حتى الصيف المقبل على أقل تقدير.


مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comentarios


bottom of page