top of page

مورينيو لأنشيلوتي: لا تكن مجنونًا مثلي وتترك ريال مدريد

تاريخ التحديث: ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٣


اسطورتان التدريب الايطالى انشيلوتى والبرتغالى مورينيو

طالب جوزيه مورينيو، مدرب روما، كارلو أنشيلوتي بألا يترك تدريب ريال مدريد في أي ظرف من الظروف، مشيرًا إلى أن من يفعل ذلك "مجنون".


وينتهي عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد بنهاية هذا الموسم، وتشير التقارير إلى أنه سيتجه لتدريب منتخب البرازيل.


وفي حوار مع Rai1 الإيطالية، قال مورينيو عند سؤاله حول عن إمكانية تدريب الريال بعد أنشيلوتي "فلورنتينو بيريز رجل ذكي للغاية، لديه مدرب ممتاز بالفعل، لماذا يفكر في آخر؟".


وتابع "كأحد المدريديستا، وكمشجع لأنشيلوتي، أتمنى أمل يسير الموسم بصورة مميزة ويبقى كارلو في العام المقبل لأنه مدرب مثالي لريال مدريد".


واستطرد "أظن أن فقط المجنون هو من يرحل عن ريال مدريد والنادي يريده، وهذا المجنون كان أنا، كنت الوحيد الذي أرادني الرئيس أن أستمر بعد 3 سنوات، ولكنني قررت الرحيل".


وتولى مورينيو تدريب ريال مدريد عام 2010 حيث نجح في تحقيق الدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر، لكنه عجز عن تحقيق العاشرة، إلى أن أتى كارلو أنشيلوتي في 2013 واستطاع فعل ما لم ينجح به "الاستثنائي".


تجارب المو بعد الريال لم تكن الأنجح سواءً مع تشيلسي أو مانشستر يونايتد أو توتنهام، وحتى مؤخرًا مع روما الذي قاده للقب دوري المؤتمر الأوروبي وخسر نهائي الدوري الأوروبي بالموسم الماضي، مع الفشل على مدار موسمين في التواجد بالمربع الذهبي للدوري الإيطالي.


وعن مستقبله مع روما، أجاب قائلًا "لا أعلم، لم أتحدث مع مالكي النادي حول ذلك وعقدي ينتهي في يونيو المقبل، أركز بالكامل على مهمتي الآن".


ويحتل روما المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد أن حقق 18 نقطة من أول 12 جولة، كما بلغ الدور الثاني من الدوري الأوروبي بنجاح.

٧ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page