top of page

مورينيو يستشيط غضبًا من نجم ريال مدريد السابق ويفكر في إعلان الحرب عليه!



كشف برنامج "إل شيرنجيتو" أن جوزيه مورينيو مدرب روما غاضب للغاية بسبب تصريحات لاعب ريال مدريد السابق جوتي التي تمنى فيها عدم عودة "سبيشال وان" مرة أخرى إلى النادي الملكي.


وكان مورينيو محور الحديث داخل الأوساط المدريدية في الأيام الماضية بعد تصريحاته التي طالب فيها باستمرار كارلو أنشيلوتي مدربًا للميرينجي وأن "المجنون فقط من يترك الريال، وهذا المجنون كان أنا عام 2013".


تصريحات مورينيو أتت ردًا على سؤاله حول إمكانية عودته لريال مدريد بعد أنشيلوتي في الصيف المقبل والتي اعتبرها غير واردة الحدوث في ظل وجود مدرب كبير بحجم الإيطالي، متمنيًا استمراره لأطول فترة ممكنة في سانتياجو برنابيو.


وبسبب هذه الكلمات، خرج جوتي إلى الإعلام وقال أن مورينيو لا يصلح أن يكون مدربًا للريال، وأن كرة القدم التي يقدمها مملة، ولذلك فهو لا يتمنى عودته مجددًا إلى العاصمة الإسبانية.


وحسبما ذكر إل شيرنجيتو فإن تصريحات جوتي وصلت إلى مورينيو الذي استشاط غضبًا مع المقربين منه، وبات يدرس الخروج إلى الإعلام للرد على لاعب الريال السابق بكل قوته كما هي عادة مدرب روما.


ودلل مورينيو للمقربين منه - حسب البرنامج - على عدم صحة ادعاءات جوتي بأن فرقه مملة، بأنه حقق في موسم واحد مع ريال مدريد أكبر عدد من النقاط في تاريخ النادي بالليجا، وأحرز معه الفريق أكثر من 120 هدفًا في كل البطولات (موسم 2011-2012).


وكان ماوريسيو ساري مدرب لاتسيو هو آخر ضحايا الملاسنات مع مورينيو، بعدما قال البرتغالي بأنه يمتلك العقلية الكبيرة لذلك حقق 26 بطولة، على عكس منافسه الذي بفضل عقليته المتواضعة بالكاد فاز بأي لقب على مر مسيرته.

٤٦ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page