top of page

موسيالا يشعل حربًا بين ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي، وبايرن ميونخ يتحرك


ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن مانشستر سيتي وضع جمال موسيالا، لاعب بايرن ميونخ، كهدف هام له في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على رغبة المدرب بيب جوارديولا.


ويمتد عقد موسيالا الحالي مع العملاق البافاري حتى صيف 2026، ولم تبدأ حتى الآن مفاوضات التجديد بين الطرفين، وسط ترقب من أغلب كبار قارة أوروبا.


مانشستر سيتي "مهتم للغاية" بموسيالا، إذ يؤمن جوارديولا بأنه القطعة الناقصة في منتصف ملعبه، وقد يكون أيضًا بمثابة بديل لكيفن دي بروين المتوقع رحيله بنهاية الموسم الحالي.


ويأمل السيتي في استمرار الوضع الراهن بين موسيالا وبايرن، أي عدم وجود مفاوضات على التجديد، وبعدها يؤمن المسؤولون أن بمقدورهم إقناع اللاعب بالانتقال إلى ملعب الاتحاد في الصيف المقبل.


لكن هناك عددًا من الأندية الأخرى الكبيرة مهتمة بالتعاقد مع الدولي الألماني، يتقدمها ليفربول، الذي يراقب تطور موقف اللاعب مع بايرن تحسبًا للانقضاض عليه أيضًا.


ويظهر ريال مدريد هو الآخر في الصورة كوجهة محتملة لموسيالا، في حين تؤكد "بيلد" أن بايرن ميونخ سيبذل قصارى جهده لإقناع صاحب العشرين عامًا بتجديد عقده خلال الأشهر القليلة المقبلة.


يضع موسيالا هدفين أمام عينه، وهما التتويج بدوري أبطال أوروبا والكرة الذهبية، وفي حالة أن رأى أنه لن ينجح في تحقيقهما داخل بايرن ميونخ، سيكون قراره هو الرحيل مهما كانت الظروف المحيطة.


تبقى الإشارة إلى أن موسيالا رغم صغر سنه إلا أنه لعب 135 مباراة بقميص بايرن ميونخ في كل البطولات وسجل 33 هدفًا مع صناعته لـ 26 آخرين، كما مثّل منتخب ألمانيا الأول في يورو 2020 وكأس العالم 2022، وسجل هدفين في 25 مباراة دولية.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comments


bottom of page