top of page

"موهبة بالميراس" يتحدى كل شيء لعيون برشلونة



ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن إيستيفاو ويليان المعروف باسم "ميسينيو"، لاعب بالميراس، يبذل كل ما في وسعه من أجل الانتقال إلى برشلونة، رغم صعوبة الصفقة بسبب الأزمة المادية داخل النادي الكتالوني.


ويحظى اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا باهتمام كبير من أندية أوروبية كبرى مثل مانشستر سيتي وآرسنال وباريس سان جيرمان، إلا أن رغبة اللاعب الوحيدة هي الانضمام إلى برشلونة.


وكيل ميسينيو هو نفسه وكيل فيتور روكي، أحدث صفقات النادي الكتالوني، وهو ما من شأنه أن يلعب دورًا كبيرًا في تحقيق رغبة الشاب بالوصول إلى كامب نو.


ومن المقرر أن يستغل الوكيل وجوده في برشلونة مع روكي، من أجل الاجتماع مع جوان لابورتا رئيس برشلونة، والمدير الرياضي ديكو، لإيجاد الصيغة المثالية لانتقال موكله الثاني إلى البلوجرانا.


ميسينيو على استعداد للضغط على إدارة بالميراس بشتى السبل لقبول الحصول على مقابل مادي ضعيف حاليًا وقبول شراء برشلونة له، ومن ثم الحصول على مقابل مادي كبير ولكن في صيف 2025 عندما يمكنه بداية مسيرته مع البرسا.


ولا يمكن لميسينيو أن يُغادر البرازيل قبل إتمامه 18 عامًا، أي في صيف 2025، كما كان الحال مع إندريك لاعب ريال مدريد الجديد، وكذلك فيتور روكي.

١٣ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page