top of page

ميسي: برشلونة أولويتي، فكرت كثيرًا في الانضمام إلى الدوري السعودي!

تاريخ التحديث: ٦ ديسمبر ٢٠٢٣


أحتفال نجم أنتر ميامي ليونيل ميسي بالكرة الذهبية الثامنة

لم يخف ليونيل ميسي أن الانضمام إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الماضي كان خيارًا مطروحًا بقوة على طاولته، إلا أنه وفي نهاية المطاف، آثر الذهاب إلى تجربة جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية رفقة إنتر ميامي.


ومع انتهاء عقد الدولي الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان، حاول نادي الهلال السعودي ضمه ومنحه عرضًا ماديًا خرافيًا، بجانب محاولات أخرى من برشلونة لإعادته إلى كامب نو، قبل أن يقرر البرغوث تحقيق حلمه باللعب في أمريكا.


وفي حديث لصحيفة تايم الأمريكية، كشف ميسي كواليس تلك المرحلة بقوله "كانت أولويتي في الصيف الماضي هي العودة إلى برشلونة، لكن الأمر لم تسر على ما يرام".


كما أضاف "نعم، فكرت كثيرًا في الانضمام إلى الدوري السعودي، إنه بطولة قوية جدًا ويمكن أن يكون دوريًا مهمًا في المستقبل القريب".


وتابع "كانت السعودية وجهة تجذبني، فأنا سفير للسياحة هناك، وقد استمتعت بكل ما زرته هناك وأدرك جيدًا كيف تنمو كرة القدم هناك وما يبذلونه من جهد كبير لخلق بطولة من نخبة نجوم كرة القدم".


وختم ميسي قائلًا بإنه فاضل بين خيار السعودية وأمريكا، وفي نهاية المطاف كان قراره هو الانتقال إلى إنتر ميامي.


صاحب الـ 36 عامًا نجح في قيادة إنتر ميامي لتحقيق لقب كأس الدوريات، وهي أول بطولة في تاريخ النادي الأمريكي، كما فاز بجائزة أفضل رياضي لعام 2023 المقدمة من صحيفة تايم الأمريكية.

١٨ مشاهدة٠ تعليق

留言


bottom of page