top of page

ميسي يتذكر مارادونا وينعت برشلونة بالأفضل في التاريخ خلال احتفاله بالكرة الذهبية



لم ينس ليونيل ميسي ناديه السابق برشلونة خلال احتفاله بتحقيق الكرة الذهبية الثامنة، كما أهدى اللقب إلى روح أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو آرماندو مارادونا.


وحقق النجم الأرجنتيني الجائزة عن عام 2023 بعدما قاد الأرجنتين لتحقيق كأس العالم 2022 في قطر.


وتحدث ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا عن برشلونة بعد التتويج "كنت محظوظًا جدًا، كنت في أفضل نادٍ في العالم (برشلونة)، إنه النادي الأفضل في التاريخ، لقد تمكنت من الفوز بالعديد من الجوائز الفردية بفضل ذلك".


كما أضاف "مررت بأوقات سيئة مع الأرجنتين، لكنني لم أستسلم أبدًا، وفزنا بكوبا أمريكا وكأس العالم، ولهذا السبب أنا فخور بعدم الاستسلام".


أما عن مارادونا قال "أريد أن أذكر مارادونا، عيد ميلاد سعيد، أعتقد أنه لا يوجد مكان أفضل من هنا لتهنئته، هذه الكرة الذهبية هي لك أيضًا وكرة الأرجنتين بأكملها".


وفي ختام حديثه، تحدث عن مستقبل كرة القدم قائلًا "ستكون منافسة جميلة بين بين هالاند ومبابي وبين العديد من اللاعبين الشباب هنا، كلاهما يستحق ذلك هذا العام، إيرلينج، من الممكن أن تكون هذه ملكك وكان من الممكن أن تكون لك تمامًا".


يذكر أن إيرلينج هالاند حلّ في المركز الثاني بتصويت الكرة الذهبية خلف ميسي، كما فاز بجائزة جيرد مولر لأفضل هداف في العالم، أما مبابي فحلّ في المركز الثالث وخلفه كيفن دي بروين بالمرتبة الرابعة.

٥ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page