top of page

ميسي يكشف موقفه من العودة لبرشلونة في يناير ومن المشاركة في كأس العالم 2026



أعلن ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي، أنه لن يتحرك إلى أي نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وسيبقى بصورة طبيعية مع ناديه الأمريكي لحين عودة منافسات كرة القدم.


وكانت بعض التقارير قد تحدثت عن إمكانية إعارة ميسي إلى برشلونة أو أحد أندية الدوري السعودي خلال الميركاتو الشتوي ولمدة شهرين لتوقف كرة القدم الأمريكية حتى مارس المقبل.


وعند سؤاله حول ذك في حوار مع صحيفة ليكيب، أجاب بطل العالم "باب كرة القدم الأوروبية أُغلق بالنسبة لي، الحمد لله حظيت بمسيرة مثيرة في أوروبا وحققت كل شيء حلمت به".


كما أضاف "الآن قررت أن آتي إلى أمريكا، لا أظن أنني سأعود أبدًا للعب في أوروبا. لا توجد فرصة لانتقالي إلى أي نادٍ في أوروبا أو خارجها الفترة المقبل".


وتابع متحدثًا عن برشلونة "كان من الممكن أن أعود لبرشلونة (الصيف الماضي) ولكن لم يحدث الأمر، كان الأمر محبطًا لي مثل الرحيل عام 2021".


أما عن كأس العالم 2026 وإمكانية قيادته لمنتخب الأرجنتين فيه "بالنظر إلى عمري وقتها، يبدو الأمر صعبًا بعض الشيء، لكن سنرى في كل الأحوال".


وسيكون ميسي على حافة الأربعين عامًا عندما يحاول منتخب الأرجنتين الدفاع عن لقب كأس العالم في عام 2026 بالبطولة المقرر إقامتها في أمريكا وكندا والمكسيك.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comments


bottom of page