top of page

ميلان.. أمل برشلونة الجديد من أجل صفقات شتوية!

تاريخ التحديث: ٤ ديسمبر ٢٠٢٣


بيولى مدرب نادي ميلان الأيطالى

تبدو واضحة حاجة برشلونة إلى المزيد من مصادر الدخل حتى يتمكن من القيام بصفقات شتوية، وبرز نادي ميلان كأحد العناصر التي يمكن أن تُساهم في ميركاتو شتوي قوي للنادي الكتالوني.


وذكرت صحيفة "سبورت" أن ميلان أتمم اتفاقه بالفعل مع خوان ميراندا ظهير ريال بيتيس، والذي ينتهي عقده مع النادي الأندلسي بحلول صيف 2024.


هذا النبأ قد يكون سعيدًا لبرشلونة في حالة أن قرر النادي الإيطالي ضم اللاعب في الشتاء وعدم انتظار ضمه مجانًا في الصيف، حيث يمتلك البرسا 50% من حقوق قيمة بيع لاعب البلوجرانا السابق.


ولم يتخذ ميلان حتى الآن قراره في هذا الصدد، لكنه إن أراد شراء عقد ميراندا من بيتيس فالنادي الإسباني منفتح على ذلك نظير 4 ملايين يورو فقط.


في هذه الحالة، سيُدر اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، 2 مليون يورو إضافية لبرشلونة، من شأنها أن تفتح الباب أمام ضم لاعب آخر في الميركاتو الشتوي بعد إتمام التعاقد مع فيتور روكي بالفعل.


وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة حاول إقناع ميراندا في وقت سابق بالعودة إلى النادي، إلا أنه رفض الأمر نظرًا لعدم اقتناعه بحصوله على فرصة المشاركة بصورة مستمرة وأساسية مع المدرب تشافي هيرنانديز.


تبقى الإشارة إلى أن برشلونة بات في حاجة إلى التعاقد مع لاعب في وسط الملعب بعد إصابة جافي التي ستبعده عن الملاعب لمدة تزيد عن 9 أشهر، لذا فأموال ميراندا قد تساهم كثيرًا في ذلك.

٢٨ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page