top of page

نبأ سار لريال مدريد بشأن لوكا مودريتش


 الكرواتى  لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن لوكا مودريتش لا يُعاني من إصابة خطيرة وأنه سيعود للمشاركة مع ريال مدريد مرة أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة.


وخرج الدولي الكرواتي من مباراة قادش الأخيرة بعد أن عانى من إصابة أقلقت جماهير النادي الملكي في ظل العديد من الإصابات التي ضربت صفوف الفريق في الشهر الأخير.


وحسبما ذكرت صحيفة "آس" فقد خضع مودريتش لفحوصات دقيقة مساء الثلاثاء أثبتت إصابته بإجهاد عضلي سيجعله يغيب عن مباراة نابولي يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.


ولكن في الوقت نفسه فهذه الإصابة ليست خطيرة، وسيكون الدولي الكرواتي جاهزًا للمشاركة بصورة طبيعية في مباراة غرناطة يوم الأحد المقبل في الدوري الإسباني.


وقد يقوم المدرب كارلو أنشيلوتي بزيادة مدة راحة صاحب الـ 38 عامًا بإبعاده عن مباراة غرناطة، لكنه في أسوأ الأحوال سيكون متاحًا أمام ريال بيتيس في الأسبوع التالي.


وفقد ريال مدريد ثنائي وسط الملعب أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا ولا يُتوقع عودتهما قبل انطلاق عام 2024، في حين سيبتعد فينيسيوس جونيور عن الملاعب إلى مارس المقبل، أما موقف إيدير ميليتاو وتيبو كورتوا بسبب الرباط الصليبي، من اللحاق بأي جزء من هذا الموسم، يظل مجهولًا.


وشارك مودريتش هذا الموسم في 16 مباراة بكل البطولات مع ريال مدريد، إلا أنه لم يسجل أهدافًا حتى الآن واكتفى بصناعة هدفين لزملائه.

١٢ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page