top of page

نبأ سعيد لريال مدريد بشأن موعد عودة فينيسيوس جونيور

تاريخ التحديث: ١٨ ديسمبر ٢٠٢٣


فينسيوس يحتفل ويشاور على شعار ريال مدريد

تلقى ريال مدريد أنباءً سعيدة للغاية حول فينيسيوس جونيور، حيث بات في حكم المؤكد أن النجم البرازيلي سيشارك في كأس السوبر الإسباني بعد أن نجح في التعافي بسرعة أكبر من المتوقعة من إصابته الأخيرة.


فينيسيوس أُصيب خلال مشاركته مع منتخب البرازيل في تصفيات كأس العالم 2026 بنوفمبر الماضي، وكانت المؤشرات الأولية أنه لن يعود إلى الملاعب حتى شهر مارس 2024.


لكن الصحف الإسبانية تُشير إلى أن تعافي فينيسيوس أتى سريعًا لدرجة أذهلت الأطباء، لكن في الوقت نفسه فالجميع يتوخى الحذر ولن تتم المجازفة بإعادة اللاعب إلى الملاعب مبكرًا خشية حدوث انتكاسة جديدة.


كان فينيسيوس يريد أن يعود ويشارك في المباريات قبل نهاية العام الحالي، لكن القرار من الجهاز الطبي للريال كان بمنعه ومطالبته بالصبر لثلاثة أسابيع من الآن على الأقل.


وفي ظل التحسن بهذه الطريقة، سيكون فينيسيوس جزءًا من كتيبة كارلو أنشيلوتي المسافرة إلى السعودية لخوض كأس السوبر يوم 10 يناير المقبل، ما لم تحدث أي انتكاسات أو مفاجأت غير متوقعة.


ويمثل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا قيمة كبيرة بالنسبة لريال مدريد هذا الموسم، حيث شارك في 13 مباراة بكل البطولات نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف وصناعة 4 آخرين.


ويسعى ريال مدريد إلى استعادة لقب السوبر الإسباني بعد خسارته لبرشلونة العام الفارط، وستكون البداية بمواجهة أتلتيكو مدريد في نصف النهائي.

١٢١ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page