top of page

نبأ مطمئن لبرشلونة حول مستقبل رونالد أراوخو



أكدت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية أن عقد رونالد أراوخو مع برشلونة لا يحوي شرطًا جزائيًا كما زُعم سابقًا، مما يمنح النادي الكتالوني أفضلية في المفاوضات وكذلك في إمكانية الإبقاء على مدافعه الأهم.


ويحظى أراوخو باهتمام كبير من بايرن ميونخ، الذي أصبح مستعدًا لدفع أكثر من 70 مليون يورو لإقناع برشلونة بالتخلي عن أراوخو في الميركاتو الشتوي الحالي.


ووفقًا للتقرير الأخيرة، فالمعلومات التي ترددت عن وجود شرط جزائي تتراوح قيمته بين 80 إلى 100 مليون يورو، عارية من الصحة.


وعلى هذا الأساس، سيتعين على إدارة بايرن ميونخ التفاوض مع نظيرتها في برشلونة لإقناعها ببيع أراوخو، وإن كانت المهمة أقرب إلى المستحيلة خلال الشتاء الجاري حتى إن كان بايرن مستعدًا لزيادة عرضه عن 80 مليون يورو.


ورغم صعوبة المفاوضات المتوقعة مع برشلونة من أجل أراوخو أيًا كان توقيتها، لكن توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، وكريتسوفر فرويند المدير الرياضي، لديهما تصميم كبير على ضم المدافع الأوروجوياني في الصيف المقبل.


النظرة إلى أراوخو داخل أليانز آرينا نفسها إلى هاري كين، باعتباره صفقة ستؤمن الدفاعات لسنوات طويلة وستجلب جودة استثنائية، لذا فلن ييأس بايرن ميونخ في محاولات ضم اللاعب.


يذكر أن عقد أراوخو مع برشلونة لا يزال ممتدًا حتى صيف 2026، وقد أكد جوان لابورتا، رئيس البلوجرانا، أن هناك مفاوضات في الفترة المقبلة لتجديد عقده وضمان استمراره لأطول مدة ممكنة في كتالونيا.

١٢ مشاهدة٠ تعليق

Comentarios


bottom of page