top of page

نجم برشلونة: كريستيانو رونالدو مثلي الأعلى



عادةً ما يكون ليونيل ميسي هو قدوة جميع لاعبي برشلونة بحكم مكانته التاريخية في النادي الكتالوني، لكن يختلف الأمر بالنسبة لفيران توريس، الذي يكن تقديرًا كبيرًا لكريستيانو رونالدو ويعتبره مثله الأعلى.


ولعب ميسي أكثر من 15 عامًا مع برشلونة حقق خلالها إنجازات عديدة، ويؤمن فيران توريس أن "البرغوث" هو حقًا الأفضل في التاريخ، إلا أن رونالدو يستحق ثناءً خاصًا باعتباره ظلّ يقارع الأرجنتيني حتى آخر لحظة.


وقال توريس في تصريحات نقلتها صحيفة ديفينسال سنترال "ليونيل ميسي هو الأفضل في التاريخ، لم أر أحدًا يفعل ما فعله حتى مارادونا أو بيليه أو رونالدينيو".


كما أضاف "بقاء ميسي على القمة لمدة 15 إلى 20 عامًا وتسجيله كل موسم لـ 50 هدفًا وصناعته مثلها، هو شيء مجنون بكل المقاييس".


أما عن رونالدو فقال "رونالدو هو مثل أعلى بالنسبة لي، إنه قدوة حقيقية لي لأنه نافس أفضل لاعب في التاريخ، ليس من السهل أن تنافس ميسي وتفوز عليه في الكرة الذهبية، هذه ميزة كبرى".


وأتم "ألعب في برشلونة وربما ليس من الصواب قول ذلك، ولكنني أحكم على رونالدو بشكلٍ عام، وما فعله طوال مسيرته هو شيء رائع واستثنائي".


وانضم توريس إلى برشلونة في شتاء 2022 قادمًا من مانشستر سيتي نظير 50 مليون يورو، ونجح حتى الآن في تسجيل 19 هدفًا وصناعة 11 آخرين خلال 88 مباراة بالقميص الكتالوني في كل البطولات.

٢٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page