top of page

نجم برشلونة "مكتئب" ويقترب من الخضوع لعملية جراحية



يواجه مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، احتمالية الخضوع لعملية جراحية في الظهر بعد أن فشلت كافة العلاجات الممكنة لتخليصه من الآلام في الأسابيع القليلة الماضية.


وتعرض شتيجن لإصابة في الظهر خلال مشاركته مع منتخب ألمانيا في التوقف الدولي الماضي، وبعد العودة إلى برشلونة، لم ينجح حتى الآن في خوض أي مباراة أو المشاركة في التدريبات.


ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإن الحارس الألماني سيخضع لفحوصات جديدة يوم الإثنين، مع احتمالية اللجوء لعملية جراحية بعدما أثبتت العلاجات عدم فاعليتها حتى الآن معه.


في الوقت نفسه، فإن الإصابة غير المفهومة التي داهمت الحارس على حين غرة، بجانب فكرة العملية الجراحية المقترحة تسببت في إصابته بـ "الاكتئاب"، لا سيما وأن هذا الموسم كان من أفضل مواسمه في آخر 5 أعوام مع برشلونة.


وفي حالة خضوعه لعملية جراحية، سيغيب شتيجن لفترة طويلة نسبيًا عن الملاعب، ومعها قد تتراجع حظوظه في التواجد مع منتخب ألمانيا في يورو 2024 مع عودة مانويل نوير وتألق عدد من الحراس الألمان الآخرين في الآونة الأخيرة.


وكان تشافي هيرنانديز قد أشار بعد مباراة أتلتيكو مدريد أن الأقرب استمرار إنياكي بينيا في حماية عرين النادي الكتالوني في مباراة جيرونا المقبلة بالدوري، لافتًا إلى أن شتيجن لا يزال يعاني من آلام كثيرة.


وتواجد صاحب الـ 31 عامًا في مدرجات ملعب لويس كومبانيس الأولمبي وقدّم دعمًا لبينيا، إلا أنه لا يزال يطمح للعودة قريبًا واللعب مرة أخرى وتحقيق حلمه الأكبر بحراسة مرمى ألمانيا في اليورو المقبل.

١٠ مشاهدات٠ تعليق

Comentários


bottom of page