top of page

نجم برشلونة يُبلغ تشافي برغبته في الرحيل

تاريخ التحديث: ٩ ديسمبر ٢٠٢٣


 فيران توريس قد أبلغ مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز بنيته فى المغادرة

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن فيران توريس قد أبلغ مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز برغبته في مغادرة النادي الكتالوني بعد التعاقد مع فيتور روكي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ويُدرك المهاجم الإسباني أنه وبالتعاقد مع روكي سيفقد فرص المشاركة كثيرًا في تشكيل البرسا، لا سيما وأن تشافي في كل مناسبة أكد على أن البرازيلي الشاب سيكون إضافة هامة وسيلعب فورًا بمجرد وصوله إلى كامب نو.


ورغم استعداد توريس للتنافس مع جميع أقرانه بكل قوة، إلا أنه ينوي مغادرة برشلونة، وأبلغ مدربه بأنه سيرحل ولكن ليس في الميركاتو الشتوي المقبل، بل في الصيف القادم على أقل تقدير.


في الوقت نفسه، فأتى رد تشافي بأن ضم روكي لن يؤثر كثيرًا على صاحب الـ 23 عامًا، وأن النادي الكتالوني يُشارك في عدد كبير من البطولات، لذلك فهناك حاجة إلى جميع اللاعبين، وجميعهم سيحظى بفرص مشاركة متساوية تقريبًا.


لكن لا يشعر توريس بالدعم اللازم من تشافي، كما أن العلاقة بين اللاعب والجهاز الفني بشكلٍ عام ليست على ما يرام، لذا فيرى أن خيار مغادرة البلوجرانا سيكون الأفضل لكل الأطراف.


وشارك توريس هذا الموسم في 19 مباراة بكل البطولات، أغلبها كبديل، ونجح خلالها في تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين.


الدولي الإسباني كلّف خزائن برشلونة قرابة 50 مليون يورو لضمه من مانشستر سيتي، ولا يزال عقده ممتدًا حتى 2027، لذا فأغلب الظن أن إدارة جوان لابورتا ستجني مالًا جيدًا من بيعه في صيف 2024.

١٢ مشاهدة٠ تعليق

댓글


bottom of page