top of page

نجم مانشستر يونايتد يعرض خدماته على برشلونة في يناير

تاريخ التحديث: ٦ ديسمبر ٢٠٢٣


أحتفال لاعبي اليونايتد دوني فان دي بيك وماركوس راشفورد

يحاول دوني فان دي بيك الخروج من مانشستر يونايتد في يناير المقبل بحثًا عن المشاركة بصورة مستمرة، وإحدى الوجهات التي يحلم النجم الهولندي باللعب فيها هي برشلونة.


هذا ما ذكرته صحيفة "سبورت" التي أشارت إلى أن فان دي بيك قام بعرض خدماته بالفعل على مسؤولي برشلونة للانضمام إلى النادي الكتالوني في الميركاتو الشتوي القادم.


ولا يمانع مانشستر يونايتد رحيل فان دي بيك، حتى أن إريك تن هاج قال في مؤتمر صحفي سابق أنه سيفتح الباب أما لاعب أياكس السابق للرحيل في يناير سواءً على سبيل الإعارة أو البيع النهائي إدراكًا منه لرغبته في اللعب بصورة مستمرة.


لكن يظل موقف برشلونة حائرًا، فبعد إصابة جافي يرى تشافي هيرنانديز ضرورة التعاقد مع لاعب وسط ملعب حتى ولو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، أما إدارة جوان لابورتا فتفضل دعم الفريق في مراكز أخرى.


وكان فان دي بيك قريبًا من الانتقال إلى برشلونة عام 2019 رفقة مواطنه فرينكي دي يونج، غير أن مطالب أياكس المادية حوّلت وجهته إلى مانشستر يونايتد.


وخلال رحلته مع الشياطين الحمر لم يلعب سوى 62 مباراة فقط وأعير إلى إيفرتون، كما أنه هذا الموسم لم يشارك سوى في 21 دقيقة موزعة على مباراتين.


٢٣ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page