top of page

نيمار يثير أزمة جديدة بين الهلال والبرازيل


كشفت شبكة "جلوبو سبورت" البرازيلية عن خلاف نشب بين إدارة الهلال السعودي والاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بسبب إصابة نيمار دا سيلفا الأخيرة.


نجم "الموج الأزرق" أصيب خلال مباراة البرازيل وأوروجواي في تصفيات كأس العالم 2026 بقطع في الرباط الصليبي، لينتهي موسمه بعد 5 مشاركات فقط مع ناديه الجديد.


كانت الفترة الأخيرة عبارة عن تعافي من الآلام الأولى للإصابة، ويفترض أن يخضع نيمار لعملية جراحية، إلا أنها تأخرت حتى الآن بسبب الخلاف بين الهلال والاتحاد البرازيلي.


النادي السعودي يريد أن يُسند مهمة إجراء العملية إلى الجراح الفرنسي الشهير برتراند سونيري-كوتيت المتخصص في عمليات الركبة الخطيرة، أما الاتحاد البرازيلي فيفضل طبيب المنتخب رودريجو لاسمار لتاريخه السابق مع نيمار.


رودريجو كان من أشرف على عملية جراحية لنيمار بعد أن كسر قدمه في 2018، وهو على علاقة وثيقة باللاعب تجعله يلجأ له في أي إصابة، ومع ذلك فالهلال يفضل الجنوح إلى خيار آخر.


بشكلٍ عام وأيًا كان الجراح الذي سيُعالج نيمار، فإن مدة غياب صاحب الـ 31 عامًا عن الملاعب ستكون 10 أشهر، أي أنه لن يعود قبل بداية الموسم المقبل.


يذكر أن الهلال دفع 90 مليون يورو للتعاقد مع نيمار الصيف الماضي من باريس سان جيرمان، ولعب البرازيلي 5 مباريات فقط سجل خلالها هدف واحد وصنع 3 آخرين.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Comments


bottom of page